بالصور ..أفضل 5 فنادق في هامبورج الألمانية لإقامة استثنائية

سفاري نت – متابعات

هامبورغ، ثاني أكبر مدينة في ألمانيا، كانت منذ فترة طويلة موطنًا لأحد أكثر الموانئ ازدحامًا في أوروبا. بصرف النظر عن اكتشاف تاريخها البحري الغني، هناك الكثير من المعالم المعمارية والمؤسسات الثقافية المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها.

ترتبط هامبورغ ببحر الشمال عن طريق نهر إلبه، وقد ازدهرت لعدة قرون كدولة مدينة مستقلة وعضو في الرابطة الهانزية. على الرغم من تعرضها للقصف الشديد في الحرب العالمية الثانية، لا تزال هناك بعض الكنائس القديمة الجميلة التي يمكنك رؤيتها. في السطور الآتية، 5 فنادق شهيرة في هامبورغ جديرة بالتجربة عند السياحة في ألمانيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق إيست

يوفر فندق إيست سبا كبير على السطح وغرفًا فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية. ويقع في قلب منطقة سانت باولي، بجانب شارع ريبربان الشهير عالميًا. يتميز الفندق بتصميم مذهل مع ألوان هادئة وتحتوي الغرف الأنيقة على أسرّة ضخمة ومريحة وخزنة للكمبيوتر المحمول وتلفزيون مع قنوات سكاي مجانًا. يمكن استخدام منطقة العافية والرياضة التي تضم غرف ساونا وتراسًا على السطح ومعدات رياضية. يطل المطعم على فناء الفندق.

ويتم تقديم الوجبات العالمية والتخصصات الآسيوية هنا، بما في ذلك السوشي. يمكنك تناول العشاء في المطعم بجانب الواجهة الزجاجية الكبيرة. تقع محطة مترو أنفاق سانت باولي على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.


فندق هنري هامبورغ داون تاون

يوفر هذا الفندق العصري ساونا وجيم وخدمة الواي فاي المجانية في منطقة الصالة الأنيقة. ويقع في قلب المدينة، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار هامبورغ المركزية.

يتميز الفندق بأجنحة واستوديوهات فسيحة مع أثاث مصنوع يدوياً وأرضيات خشبية صلبة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومرافق المشروبات الساخنة. تقع المحلات التجارية والمطاعم في منطقة هافنسيتي النابضة بالحياة في هامبورغ على بعد 1.5 كم فقط. وبعد يوم طويل، يمكنك الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة. تقع محطة مترو أنفاق Mönckebergstraße على بعد 90 مترًا من الفندق.

ذا جورج هوتل

يوفر ذا جورج هوتل غرفًا كبيرة وخدمة الواي فاي المجانية وساونا ومنطقة للاسترخاء مع إطلالات على بحيرة ألستر. ويبعد وسط المدينة مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام عن الفندق. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ يمكن فتحها. يقدم مطعم DaCaio المأكولات الإيطالية الفاخرة. تقع محطة حافلات AK St.Georg خارج الفندق مباشرةً. وتصل الحافلات إلى وسط المدينة في أقل من 5 دقائق.

فندق آمارون هامبورغ شابيسرشتات

يوفر فندق آمارون هامبورغ شابيسرشتات الاستخدام المجاني للسبا والمركز الصحي والساونا ومرافق اللياقة البدنية، ويتميز بإطلالات على مدينة هافنسيتي ومدينة التخزين التاريخية. تتميز الغرف المشرقة في الفندق بديكور كلاسيكي وتوفر إطلالات على المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في مطعم الفندق. تتوفر أيضًا مرافق الاجتماعات/الحفلات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يقع الفندق على بعد كيلومترين من شارع ريبربان الشهير في هامبورغ.

يقع مسرح نويه فلورا على بعد 4 كم، وتقع المدينة القديمة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. ويمكن الوصول إلى محطة هامبورغ المركزية في غضون 4 دقائق بالسيارة من الفندق. أقرب محطة مترو أنفاق هي Überseequartier، حيث تبعد 350 متر فقط. يقع الطريق السريع A255 على بعد 5 دقائق بالسيارة.

سير نيكولاي هوتل

يقع فندق سير نيكولاي، وهو جزء من مجموعة سيركل، على بعد 500 متر من هافن سيتي هامبورغ، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. يعتبر مطار هامبورغ المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …