فندق ماندارين أورينتال، الفيصلية الجديد في الرياض يقدّم تجارب رومنسية لا تُنسى

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق ماندارين أورينتال، الفيصلية الجديد في الرياض والذي تم إعادة افتتاحه حديثاً، بيوم الحب هذا العام مع عروض مميزة لضيوفه تشمل باقة إقامة استثنائية، وتجارب فاخرة لتناول الطعام لا تضاهى، ومعالجات استجماميه وصحية ممزوجة بالورد.

عشاء في مطعم ذا غلوب

يستضيف ذا غلوب، أحد المطاعم الفريدة الأكثر رواجاً في الرياض والذي يقع أعلى برج الفيصلية، ثلاث أمسيات رائعة في بمناظر بانورامية بمناسبة يوم الحب، حيث أعدّ خبراء فريق الطهي للضيوف في 14 فبراير قائمة خاصة يمكنهم الاستمتاع بها مقابل 780 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، أو مقابل 480 ريالاً فقط يومي 13 و15 فبراير. ترافق هذه التجربة الفاخرة عروض ترفيهية حية وديكورات من الورود الحمراء على كلّ مائدة يوم 14 فبراير.

شاي ما بعد الظهيرة في ذا ماندارين لاونج

يجمع ذا ماندارين لاونج بين الطابع العصري والأجواء الدافئة ويشكل وجهة مميزة في مدينة الرياض، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع من 9 إلى 17 فبراير من الساعة الـ7 مساءً إلى الـ10 ليلاً بشاي مابعد الظهيرة  الذي تم تحضيره من قبل الطاهي المميز جايسن ليكر، والذي يتضمن أربعة أنواع حلويات خاصة بيوم الحب. وستضيف أنغام القيثارة والتشيلو الحية طابعاً فريداً إلى هذه التجربة التي ستزينها باقة ورود رائعة سيتمّ تقديمها يوم الحب، مقابل 280 ريالاً سعودياً للشخص الواحد.

معالجات الورد

يقدم سبا الفيصلية الحائز على جوائز عديدة ومرموقة، باقة معطرة بالورد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة استرخاء متكاملة تُستخدم فيها الزيوت العطرية وأفضل تقنيات التدليك الشرقية والغربية. تتوفر الباقة لمدة 90 دقيقة مقابل 950 ريالاً سعودياً، وهي متاحة من 7 إلى 17 فبراير لكافة الضيوف الراغبين في تصفية أذهانهم والاسترخاء خلال هذا الموسم المفعم بالرومانسية.

باقة الإقامة للأزواج (الملاذ الرومانسي)

يدعو فندق ماندارين أورينتال الفيصلية الضيوف للاستمتاع بإقامتهم في أرقى عنوان في مدينة الرياض من خلال الباقة المخصصة للأزواج والتي تشمل إقامة في غرفة ذات طابع رومنسي ووجبة فطور يومية لشخصين في مطعم لابراسيري، إضافة إلى رصيد بقيمة 500 ريال سعودي في الليلة لتناول الطعام، وخصم بنسبة 20% على خدمات السبا أو المعالجات الصحية. يتوفر هذا العرض الاستثنائي طيلة شهر فبراير ويتيح للأزواج عيش أجمل اللحظات الرومنسية في أحدث فنادق ماندارين أورينتال في منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع: https://www.mandarinoriental.com/en/riyadh/olaya.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …