الخطوط القطرية تطلق رحلات مباشرة بين الدوحة وجاكرتا لطيران جارودا الإندونيسي

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلات طيران جارودا إندونيسيا الجوية المباشرة بين جاكرتا والدوحة عبر الشراكة بالرمز بين الناقلتين، وذلك اعتبارًا من 6 أبريل 2024، علمًا أن مبيعات التذاكر بدأت في 2 فبراير 2024.

وأفادت القطرية أنه سيتم تشغيل الرحلة اليومية المباشرة الجديدة بأحدث طائرات بوينغ من طراز B777-300 والتي تضم 26 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و367 مقعدًا في الدرجة السياحية.

ويأتي تدشين الرحلات المباشرة بين جاكرتا والدوحة ليعزز من العلاقات الثنائية بين إندونيسيا وقطر، والتي تهدف إلى توطيد التعاون الاقتصادي والتجاري فضلاً عن تحفيز قطاعي السياحة والسفر بين البلدين.

وستساعد الرحلة اليومية إلى الدوحة على تلبية الطلب المتزايد على السفر إلى جاكرتا والدوحة، وتوفير خيارات سفر متعددة أمام المسافرين من جميع أنحاء العالم، متيحةً المجال أمام المسافرين من إندونيسيا فرصة مواصلة رحلاتهم خارج الدوحة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة.

ومن الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل 3 رحلات يومية إلى جاكرتا وبالي، كما دشّنت مؤخراً 3 رحلات أسبوعية إلى مدينة ميدان؛ ومع رحلة جارودا الجديدة، شريك الرمز المشترك، سيتمتع المسافرون بفرصة السفر إلى وجهات متعددة ضمن شبكة وجهات كل من الشركتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …