بالصور .. استمتع بإطلالات خلابة من غرف فنادق مونترو في جبال الألب

سفاري نت – متابعات

مونترو هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في سويسرا. تقع على ضفاف بحيرة جنيف، وتتمتع بإطلالة خلابة على جبال الألب السويسرية. وتشتهر بمناخها المعتدل ومناظرها الخلابة وأنشطتها الثقافية النابضة بالحياة.

السبب الرئيس لزيارة مونترو هو موقعها الفريد، الذي يوفر إطلالات خلابة على القمم المغطاة بالثلوج والحدائق المورقة والبحيرة. يمكن للسياح استكشاف البلدة القديمة وزيارة قلعة شيلون واستكشاف العديد من المعالم السياحية المحلية. أحد عوامل الجذب الرئيسة في مونترو هو مهرجان مونترو لموسيقى الجاز، الذي يقام كل صيف ويجذب العروض الموسيقية العالمية. ويوجد أيضًا سوق في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار شراء المصنوعات اليدوية والهدايا التذكارية المحلية. تشمل عوامل الجذب الأخرى رحلات القوارب على بحيرة جنيف ومتحف التاريخ الإقليمي. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في مونترو، مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والإبحار والسباحة. عند السياحة في مونترو، يمكنك الاختيار بين الفنادق الآتية للاستمتاع بإقامة مريحة.

فندق رويال بلازا مونترو

يقع فندق رويال بلازا مونترو على ضفاف بحيرة جنيف، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة وجبال الألب. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويمكنك الاستمتاع بالدخول المجاني إلى منطقة السبا مع مسبح داخلي. تحتوي غالبية الغرف والأجنحة المجهزة بأناقة على شرفة خاصة وتطل على البحيرة.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وخدمة إنترنت مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة. يقدم مقهى بيلاجيو المأكولات المحلية التقليدية ويسلط الضوء على المنتجات المحلية والموسمية.

وتتميز جميع المطاعم بتراس يطل على البحيرة بشكل بانورامي. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى السبا الذي يضم مسبحًا داخليًا وساونا وحمامًا تقليديًا وحوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية.

وتتوفر أيضًا علاجات التجميل ومدرب شخصي للياقة البدنية. يقع وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من فندق رويال بلازا مونترو ومحطة القطار.

فندق فيكتوريا غليون

يمكن العثور على فندق فيكتوريا المهيب في غليون فوق مونترو (متصل بالقطار الجبلي المائل) ويشتهر بإطلالاته الخلابة على بحيرة جنيف وجبال الألب المغطاة بالثلوج.

يتوفر للضيوف المميزين أجواء هادئة وحمام سباحة في الهواء الطلق. يختار الطاهي بنفسه المنتجات من البستاني والصياد. يعد الجلوس على التراس المظلل المواجه للبحيرة وجبال الألب في يوم صيفي متعة بالتأكيد. تلبي الغرف المفروشة بأناقة والمجهزة بالكامل كل ما تتمناه من أجل إقامة مريحة.

فندق غولف روني كابت

فندق إيدن بالاس أو لاك


تم افتتاح فندق إيدن بالاس أو لاكفي عام 1896، ويتمتع بموقع مواجه للبحيرة على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة قطار مونترو. ويتميز بمطعم مع تراس على ضفاف البحيرة وحديقة مع مسبح صغير وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. توفر جميع الغرف إطلالات على البحيرة أو المدينة والجبال. يقدم مطعم الفندق المأكولات الراقية في الداخل أو على التراس الكبير. يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل النقل العام المجانية في مونترو.


فندق يوروتيل مونترو

يقع يوروتيل مونترو على ضفاف بحيرة جنيف مباشرةً في مونترو، ويوفر إطلالات رائعة على البحيرة وجبال الألب من جميع الغرف، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية. وتضم معظم الغرفة شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات السويسرية والعالمية في المطعم الواقع على ضفاف البحيرة حيث يتم إعداد الأطباق المشوية خلال أشهر الصيف.

يقع الفندق على بعد 300 متر فقط من مركز مونترو للموسيقى والمؤتمرات ومن محطة السكك الحديدية والقوارب. يوفر مكان الإقامة أيضًا مركزًا للياقة البدنية ودراجات وألواح التجديف مجانًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق “ليالي اندلسية” في فندق حياة بلايس الرياض السليمانية خلال شهر رمضان المبارك

الرياض – سفاري نت فندق حياة بلايس الرياض السليمانية يعلن بكل فخر عن انطلاق “ليالي …