افتتاح نادي سورين في منطقة نايتسبريدج في لندن

سفاري نت- متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ميبورن عن استعدادها لافتتاح نادي سورين في منطقة نايتسبريدج في لندن خلال شهر أبريل 2024.

يعتمد النادي صيغة جديدة لإخفاء علامات التقدم بالسن والارتقاء بمعيشة الأفراد من خلال تقديم قائمة استثنائية من برامج العافية، ويعتمد هذا المفهوم على بروتوكولات علمية قائمة على الأدلة وتم تطويرها بالتعاون مع قادة الفكر والمؤثرين في العصر الحالي.

يندرج نادي سورين ضمن المحفظة الفندقية العالمية المرموقة لمجموعة فنادق ميبورن، التي تشمل :

  • كلاريدجز
  • ذا كونوت
  • بيركلي
  • ميبورن بيفرلي هيلز
  • ميبورن ريفيرا

يلتزم النادي بتقديم تجارب رفاهية جديدة تنسجم مع معايير الجودة العالية والخدمة رفيعة المستوى التي تشتهر بها مجموعة الفنادق.

وتولى تصميم نادي سورين المصمم الحائز على جوائز ريمي تيسييه. ويتألف النادي من أربعة طوابق تجتمع فيها التقنيات المتطورة مع الحياة العصرية، وتشمل نحو 2000 متر مربع مخصص بالكامل للصحة والرفاهية، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مصممة وفق أحدث طراز.

كما يضم النادي مسبحاً عصرياً يبلغ طوله 22 متراً ومزود بنظام صوتي للتأمل في الماء، وسيقدم مجموعة واسعة من دروس اللياقة البدنية داخل النادي أو في الهواء الطلق، إضافة إلى دروس السباحة في المساحات المفتوحة بفضل موقعه المحاذي لحديقة هايد بارك وإطلالاته الخلابة.

يوفر النادي قائمة شاملة من التجارب الحسية الغامرة، وعلاجات الجسم الجافة والرطبة المميزة من جميع أنحاء العالم، وعلاجات الوجه عالية الفعالية التي يقدمها فريق بارع من المعالجين لتجديد الطاقة والانتعاش.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع : [email protected] .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …