مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة إفطار مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات

 كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن قائمة إفطار حصرية احتفاءً بشهر رمضان المبارك. وتضم القائمة تشكيلة من الأطباق المميزة والتقليدية، والتي تم تصميمها خصيصاً لتوفير تجربة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء. 

ويتزيّن المطعم بالأجواء الرمضانية المميزة، ويستقبل الضيوف يومياً على وجبة الإفطار للاستمتاع بالقائمة التشاركية بدءاً من الساعة 6:00 مساءً مقابل 250 ريال سعودي للشخص الواحد، مع الحجز لشخصين كحد أدنى. بينما يقدم في السحور قائمة محضرة حسب الطلب، وذلك من الساعة 9:30 ليلاً وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

وتشمل قائمة الإفطار مشروباً رمضانياً وتمراً وحساء، إضافة إلى تشكيلة من المقبلات، مثل طبق البوراتا الكلاسيكي مع الطماطم والريحان؛ وسلطة العدس الأخضر مع التفاح والطماطم المشوية؛ والقواقع مع زبدة الثوم والبقدونس، الطبق المستوحى من المطبخ الفرنسي المميز.

كما تشمل مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية المحضرة بعناية لتناسب مختلف الأذواق، بما في ذلك باستا فوسيلي مع الروبيان وصلصة الهريسة، والتي تتميز بالنكهات الغنية ولمسات من التوابل؛ إضافة إلى تشكيلة من المأكولات المتوسطية، مثل سمك سي بريم المستوحى من المطبخ البروفنسي؛ وشرائح لحم العجل المشوية؛ والدجاج الصغير المتبل.

ويحلو ختام التجربة مع قائمة متنوعة من الحلويات الشهية، التي تضم أشهى أصناف المعجنات، مثل كعكة إيل فلوتانتي، حلوى المرينج الطرية مع الكاسترد الإنجليزي وصلصة الكراميل بالشوكولاتة؛ والتشيزكيك الطري؛ وكيكة التمر المقلوبة، التي تضفي لمسة عصرية على هذه التجربة التقليدية.

وتتوفر القائمة يومياً طوال شهر رمضان الكريم، حيث يدعو مطعم ومقهى إل بي إم الرياض ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة، وتجربة أشهى الأطباق المميزة والنكهات التقليدية. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 966920011794+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي لصيف 2024

سفاري نت – متابعات ينظم المطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، رحلة طهي مميزة …