موسم الرياض يستعد لإطلاق أول تجربة WWE بالعالم

الرياض – سفاري نت

يستعد موسم الرياض لإطلاق تجربة «WWE» الأولى في العالم يوم 16 فبراير في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض.

وتوفر تلك التجربة لعشاق WWE دخول عالم من الإثارة والتشويق تحت أضواء حلبة النزال، وتضم منطقة WWE تجارب عدة تأخذ زوارها برحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها.

ويمكن للزوار مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال اللعبة الأشهر عبر التاريخ، وسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE ونجومها والتفاعل مع شاشات العرض المطورة.

وتعد منطقة WWE Super Dome الساحة التي توقد الحماس لمحبي عروض WWE، تتمحور هذه التجربة حول الشعور بإثارة الوجود في الحلبة. وفي منطقة Backstage، يُمنح المشجعون الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة وتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

تشمل منطقة معرض The Crown Jewel، ويستعرض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، حيث يتجول الزوار مع أحداث تمتد إلى أكثر من 40 عامًا من WrestleMania مع فرصة مشاهدة قطع أصلية تُعرض لأول مرة.

وتستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار في مغامرة لمحاولة النجاة من عقوبة “أندرتيكر” عبر حل ألغاز وأحاجٍ قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير، ويمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق بطابع WWE، حيث يضم المتجر منتجات حصرية، فضلا عن زوايا التقاط الصور لذكريات لا تُنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جزيرة هافلوك في الهند لعشاق السباحة والغوص

سفاري نت – متابعات تعد جزيرة هافلوك واحدة من أكبر الجزر وأكثرها شعبية في مجموعة …