مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات “فلاي جناح” من باكستان

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار الشارقة الرحلة الافتتاحية لشركة “فلاي جناح”، شركة الطيران الاقتصادي في باكستان والمشروع المشترك بين شركة “العربية للطيران”، ومجموعة “لاكسون جروب”.

أقام المطار حفل استقبال بحضور علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وفيصل نياز ترمذي، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، وإقبال علي لاخاني، رئيس شركة “فلاي جناح”.

وستعمل الناقلة الجديدة بمعدل رحلتين مباشرتين يومياً بين الشارقة والعاصمة الباكستانية إسلام آباد، وذلك بفضل سعي مطار الشارقة المستمر لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات لكافة شركائه، بما يحقق انسيابية العمليات التشغيلية وتلبية احتياجات المتعاملين والمسافرين عبره.

ويعمل مطار الشارقة على زيادة عدد الرحلات والوجهات، لتعزيز ثقة المتعاملين عبر تجربة سفر مميزة وسلسة وخدمات رائدة وإجراءات سفر سريعة، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المميز وعمليات التوسعة الجديدة لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار.

كما يحرص على استقبال عددٍ أكبر من شركات الطيران، والعمل مع الشركاء بفاعلية لإضافة مزيد من الخطوط الجديدة، ودعم الخدمات التي يقدمها بمواكبة أحدث الوسائل التكنولوجية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …