بالصور .. أشهر الفنادق الفاخرة في فالنسيا تستحق التجربة

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في فالنسيا، وهي مدينة مذهلة تقع على الساحل الشرقي لإسبانيا. فهي تضم ما يناسب الجميع، بدءًا من وسط المدينة النابض بالحياة والصاخب وحتى شواطئها الجميلة وهندستها المعمارية المذهلة. تعتبر فالنسيا مدينة غنية بالأماكن ذات الأهمية الثقافية وحتى الأماكن التي يمكنك فيها الاسترخاء أو حتى الانغماس في مجموعة متنوعة من المغامرات. في الآتي، مجموعة من الفنادق الشهيرة في فالنسيا نقلا عن موقع سيدتي نت.


فندق فينتشي بالاس

يقع فينتشي بالاس في وسط فالنسيا، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الكاتدرائية. وهو فندق ذو تصميم جذاب يوفر غرفًا أنيقة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة إنترنت مجانية. يقدم الفندق بوفيه إفطار يشمل منتجات خالية من الغلوتين. يتوفر مقهى أنيق في الموقع لبيع المرطبات والوجبات الخفيفة، وتتوفر مجموعة واسعة من المطاعم على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في حجز التذاكر للجولات المصحوبة بمرشدين والعروض الحية وغيرها من الأحداث. تتوفر أيضًا غرف الاجتماعات والمؤتمرات في فينتشي بالاس. يتمتع الفندق بوسائل نقل ممتازة، حيث يوجد محطتين للحافلات خارج الفندق وتقع محطة مترو كولون على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

فندق وان شوت ميركات 09

يوفر فندق وان شوت ميركات 09 مكان إقامة في منطقة سيوتات فيلا في المركز التاريخي لمدينة فالنسيا ويتميز بخدمة الواي فاي مجاناً ومسبح خارجي موسمي وتراس للتشمس. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. يتوفر بوفيه إفطار ذواقة في مطعم Karak.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. تقع باريو ديل كارمن على بعد 600 متر من الفندق، في حين تقع مدينة الفنون والعلوم على بعد 2.7 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار فالنسيا المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 9 كم منها.

سيركوتيل سورولا بلاس

يقع الفندق الأنيق على بعد 50 مترًا من مركز مؤتمرات فالنسيا، ويوفر تراسًا جميلاً مع مسبح في الهواء الطلق، كما يتميز بحوض استحمام ساخن وجيم وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الغرف في الفندق بديكور مشرق وجذاب، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تتمتع الطوابق العليا بإطلالات رائعة على المدينة، ويحتوي المسبح الخارجي على سقف قابل للطي يغطيه في الشتاء والربيع والخريف. يتم تقديم الأطباق المتوسطية والعالمية في كافتيريا L’Estany. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو بينيفيري، التي تربط مدينة الفنون والعلوم عبر 9 محطات.

فندق ديمار


يقع هذا الفندق ذو التصميم العصري في ساحة كانوفاس بمدينة فالنسيا، ويوفر جيم وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي كل غرفة أنيقة في فندق ديمار على مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تتميز الغرف المكيفة في فندق ديمار بديكور أنيق وأرضيات خشبية. يتم تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال في مطعم فندق ديمار، في حين تتوفر أيضًا مجموعة من المطاعم في الشوارع المحيطة بالفندق الذي يجاور حدائق توريا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية فالنسيا. وتقع محطة مترو كولون على بعد 600 متر، في حين تقع مدينة الفنون والعلوم الشهيرة على بعد 1.5 كم فقط من الفندق.

ميليا فالنسيا

يقع الفندق العصري على بعد 5 كم من محطة قطار AVE. وتقع محطة مترو بينيفيري على بعد 400 متر فقط. تتميز الغرف الفسيحة بتصميم عصري وتوفر إطلالات خلابة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة 49 بوصة مع قنوات فضائية. يحتوي الفندق على منطقة لعب للأطفال.

تتوفر غرف الاجتماعات. بعض مناطق الفندق مخصصة لغرف The Level وخدمات حصرية، مثل منطقة خاصة لتسجيل الوصول والمغادرة وبوفيه إفطار حصري ووجبات خفيفة ومشروبات يومية في منطقة خاصة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتنظيم الأنشطة في الفندق.

يقع مطار مانيسيس الدولي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق. يتخصص مطعم Socarrat الموجود في الفندق في أطباق الباييلا الفالنسية، فضلًا عن مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …