طيران الخليج يطلق وجهات صيفية إضافية ويزيد عدد رحلات الوجهات الرائجة

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الخليج عن إطلاق مجموعة جديدة من وجهاتها الموسمية، التي تشمل جنيف بسويسرا وجزيرة رودس باليونان، الى جانب استئناف رحلاتها إلى مالقة بإسبانيا وميكونوس باليونان، وذلك خلال الموسم الصيفي لهذا العام الذي يمتد من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر.

وتنطلق الرحلات إلى مدينة جنيف عبر ميلان، اعتبارًا من 4 يونيو الى 27 سبتمبر، بواقع رحلتين أسبوعيًا، على متن طائرات من طراز إيرباص A321neo.

وتنطلق الرحلات إلى مدينة مالقة، اعتبارًا من 17 يونيو الى 28 سبتمبر، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة مالقة، على متن طائرات من طراز Boeing B787-9.

ومن المقرر تسيير الرحلات إلى جزيرة ميكونوس عبر جزيرة رودس، اعتبارًا من 1 يونيو الى 28 سبتمبر، وتنطلق الرحلات إلى رودس وميكونوس على متن طائرات من طراز إيرباص A320neo بمعدل رحلتين أسبوعيًا.

وفي إطار حرص الشركة على توفير خيارات سفر مرنة ومريحة لعملائها بجانب تعزيز شبكة ربطها العالمية، ستقوم الناقلة الوطنية بزيادة عدد الرحلات إلى مانشستر على متن طائرات من طراز Boeing B787-9، وزيادة عدد الرحلات الى روما، ميلان ومسقط على متن طائرات من طراز ايرباص A321neo.

كما سيتم زيادة عدد الرحلات إلى مانشستر، بالمملكة المتحدة من أربع إلى خمس رحلات أسبوعية، اعتبارًا من 5 يوليو.

وسيتم زيادة عدد الرحلات إلى روما عبر ميلان بإيطاليا من ثلاث إلى ست رحلات، وزيادة عدد الرحلات إلى ميلان من رحلة واحدة يوميًا إلى 10 رحلات أسبوعية، اعتبارًا من 2 يوليو.

وعلاوة على ذلك، سيتم زيادة عدد الرحلات إلى مسقط، بسلطنة عمان من تسع إلى ست عشرة رحلة أسبوعية، اعتبارًا من 15 أبريل.

ويعد طيران الخليج الناقل الوطني لدولة البحرين، ويتخذ من مطار البحرين الدولي مقرًا ومركزًا له، ويقدم خدماته لأكثر من 40 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …