فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض يقدم لضيوفه تجارب استثنائية خلال شهر رمضان الفضيل

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض، الوجهة المفضّلة للقاءات الرمضانية في العاصمة السعودية، عن تقديمه مجموعة استثنائية من التجارب لضيوفه خلال الشهر الكريم. فلطالما اشتهر ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض الذي تم تغيير علامته التجارية مؤخراً باستضافته أرقى جلسات السحور والإفطار في الرياض.

تجربة فوانيس الرمضانية

يدعو فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض ضيوفه للاستمتاع بتجربة فوانيس المميزة برفقة الأصدقاء والأحباء، وذلك وسط أجواء دافئة رمضانية ممتعة لجميع الضيوف. يمكن أيضاً  للضيوف الاستمتاع بخدمة مجموعة فنادق ماندارين أورينتال التي لا تضاهى ضمن أجواء مميزة تزينها الفوانيس الرمضانية. وتتضمن تجربة فوانيس باقةً متنوعة من الأطباق الخاصة والحلويات، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية التقليدية مثل الجلاب وقمر الدين والتمر الهندي.

وتستضيف خيمة الإفطار الكبيرة في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض ما يصل إلى 1,800 ضيف، وتقدّم أنشطة للأطفال الذين تمّ تخصيص منطقة لعب لهم إلى جانب غرف للصلاة للسيدات والرجال. يبلغ سعر تجربة الفوانيس الشاملة 475 ريالاً سعودياً، أو يمكن للضيوف اختيار الباقة الذهبية بـ675 ريالاً، وهما متاحتان يومياً من 10 مارس وحتى 9 أبريل 2024 من الساعة الـ5 عصراً إلى الـ9 مساءً. ويمكن للأطفال دون الـ7 سنوات تناول الطعام مجاناً، أما الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً فيمكنهم الاستمتاع بجلسة الإفطار مقابل سعر يتراوح بين 238 و338 ريالاً سعودياً.

ويقدّم الفندق أيضاً تجربة إفطار فاخرة للشركات والمجموعات التي تضم 500 ضيف في قاعة الأمسيات، مع إمكانية إضافة عدد التجربة الى خيمة فوانيس لتشمل 1,500 ضيف.

السحور في مطعم لابراسيري

يتميز مطعم لابراسيري بتقديمه أروع النكهات العالمية بطابع عصري، وقد أعدّ تجربة تناول طعام مميزة للضيوف من خلال بوفيه يضم أشهى المأكولات الرمضانية العربية والعالمية والأطباق التقليدية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء مميز من الساعة الـ7 مساءً إلى الـ3 صباحاً مقابل 335 ريالاً سعودياً للكبار و168 ريالاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً.

الإفطار والسحور في ذا غلوب

يمكن للضيوف الذين يرغبون في المشاركة في جلسة إفطار في مطاعم أخرى مميزة ضمن فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض التوجّه إلى عسير لاونج في ذا غلوب للاستمتاع بقائمة أطعمة شهية حسب الطلب من الساعة الـ8 مساءً وحتى شروق الشمس وذلك مقابل 350 ريالاً سعودياً كحد أدنى. كما يمكنهم اختيار مطعم ذا غلوب الذي يقع أعلى برج الفيصلية ويقدم أشهى المأكولات الأوروبية الحديثة مع خدمة عالمية المستوى للحصول على تجربة رمضانية للضيوف لا مثيل لها.

ويقدم مطعم ذا غلوب الذي يتميز بإطلالات خلابة على كامل مدينة الرياض، قائمة مخصصة من الأطعمة الشهية وخدمة استثنائية للضيوف، وهو يستقبل حصرياً حجوزات الإفطار والسحور الجماعية لما يصل إلى 25 ضيفاً مقابل 35 ألف ريال سعودي.

يعدّ ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض الوجهة المثاليه لتلاقي أفراد العائلة والأصدقاء ومشاركة فرحة الاحتفاء بالشهر الكريم معاً هذا العام، حيث يشتهر الفندق بتنظيمه أفضل جلسات الإفطار والسحور وأكثر باقات الضيافة أناقة وإلهاماً في العاصمة. لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع: https://www.mandarinoriental.com/en/riyadh/olaya.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …