بالصور .. أفضل فنادق كراكوف الشهيرة

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة كراكوف جنوب بولندا على جانبي نهر فيستولا العلوي وهي واحدة من أكبر المدن في البلاد، ومعروفة في المقام الأول بهندستها المعمارية التاريخية وقيادتها الثقافية؛ وقد صنفت منظمة اليونسكو منطقة البلدة القديمة فيها كموقع للتراث العالمي في عام 1978. عند السياحة في كراكوف، ونقدم لك مجموعة من الفنادق الجديرة بالتجربة نقلا عن موقع سيدتي نت.

بورو كراكوف كازيميرز

يقع بورو كراكوف كازيميرز في منطقة كراكوف النابضة بالحياة، ويوفر مركزًا للياقة البدنية وتراسًا. يقع غاليريا كازيميرز على بعد 300 متر من الفندق. تحتوي جميع الغرف على مكتب وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية، كما توفر بعض الغرف منطقة جلوس.

يوفر بورو كراكوف كازيميرز ساونا وتراسين خارجيين وحديقة. يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة اللغة الإنجليزية والبولندية.

يقع متحف مصنع شندلر على بعد 900 متر من بورو كراكوف كازيميرز، في حين تقع قلعة فافل الملكية على بعد 1.1 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كراكوف – باليس على بعد 11 كم.  الساونا مفتوحة للضيوف من الاثنين إلى الخميس بين الرابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

فندق غراند أسكوت

يقع فندق غراند أسكوت في وسط كراكوف، على بعد 600 متر فقط من ساحة السوق الرئيسة وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المعالم المتعددة ومناطق الجذب الأخرى في مدينة كراكوف القديمة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، فضلاً عن مرافق المؤتمرات في مكان الإقامة. تتوفر أيضًا ساونا وجيم. تقع محطة السكك الحديدية المركزية على بعد 1.5 كم. ويقع مطار كراكوف – باليس على بعد 12 كم من مكان الإقامة.

فندق أسترا


يتمتع فندق أسترا بموقع ملائم في كراكوف، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج. توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة.

سوف تجد في فندق أسترا مطعم يقدم المأكولات البولندية. ويعتبر مطار يوحنا بولس الثاني الدولي كراكوف-باليس المطار الأقرب لفندق أستيرا حيث يقع على بعد 17 كم منه.

فندق إم29


يقع فندق إم29 في موقع مناسب في وسط كراكوف، ويوفر غرفًا مكيفة وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية وصالة مشتركة. سوف تجد في فندق إم29 مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والمحلية والأوروبية. كما يمكن طلب الخيارات النباتية والنباتية والخالية من الغلوتين.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بالأنشطة في كراكوف وما حولها، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من فندق إم29 كاتدرائية سانت ماري وقلعة فافل الملكية. ويعتبر مطار يوحنا بولس الثاني الدولي كراكوف-باليس المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 17 كم منه.

إنكس ديزاين هوتل

يضم إنكس ديزاين هوتل في كراكوف مركزًا للياقة البدنية وصالة مشتركة ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصراف آلي. ويتميز مكان الإقامة بمركز لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يوفر الفندق وحدات معينة تضم تراسًا. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. يتوفر مطعم في الموقع متخصص في المأكولات البولندية والتايلاندية والأمريكية، كما يقدم خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق قلعة فافل الملكية. ويقع مطار يوحنا بولس الثاني الدولي كراكوف-باليس على بعد 24 كم من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …