نيوم تطلق منتجع الأنان للسياحة المستدامة على ساحل خليج العقبة 

سفاري نت – متابعات

تم الإعلان مؤخراً عن وجهات سياحية على ساحل خليج العقبة مثل “ليجا” و”إبيكون” و”سيرانا” و”أوتامو” و”نورلانا” و”أكويلم” و”زاردون” و”زينور”

أعلن مجلس إدارة نيوم عن إطلاق منتجع “الأنان” للسياحة المستدامة على ساحل خليج العقبة، ويقدم تجارب غير مسبوقة للاستجمام وسط الطبيعة الهادئة والخلابة للمنطقة.

ويقع “الأنان” في منطقة تلتقي فيها الجبال البحر، ويطل في الوقت ذاته على أحضان واحةٍ خضراء تغذيها الينابيع الطبيعية القديمة في المنطقة. ويضم المنتجع 80 غرفة وجناحاً خاصاً، تركز على تعزيز أسلوب الرفاهية وتقديم الخدمات بأرقى المعايير والمفاهيم العصرية.

وسيوظف منتجع “الأنان” أحدث تقنيات التصميم الحديثة ليحقق أقصى راحة ممكنة لضيوفه، حيث يتميز المنتجع بتصاميم عصرية تندمج مع البيئة المحيطة مشكلة لوحة بصرية مدهشة للزوار والضيوف، كما سيضم المنتجع مجسمات منحوتة بدقةٍ عالية تحاكي المناظر الطبيعية المحيطة، وتعكس مهارات إبداعية فنّية راقية.
ومنذ لحظة وصولهم سينعم الزوّار بتجربةٍ استثنائية، حيث تبدأ رحلة التجديد والتعافي بين أحضان الطبيعة الهادئة.

وخلال فترة وجودهم في المنتجع يمكن للضيوف استكشاف الساحات الكبيرة والاستمتاع بخيارات الطعام المميزة، والاسترخاء في الحديقة المشمسة ومشاهدة المناظر الخلابة من أعلى برج الاستكشاف.
ويأتي الإعلان عن منتجع “الأنان” في أعقاب الإعلانات الأخيرة عن “ليجا” و”إبيكون” و”سيرانا” و”أوتامو” و”نورلانا” و”أكويلم” و”زاردون” و”زينور”، وهي وجهات سياحية مستدامة تقع على ساحل خليج العقبة وتجسد التزام نيوم بالتنمية المستدامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …