أفضل الوجهات للسفر في الربيع 2024

سفاري نت – متابعات

مع المناظر الطبيعية الملونة، والحشود الأقل، والطقس الرائع في الوجهات حول العالم، فإن هذه القائمة لأفضل وجهات الربيع هي مجرد بداية لما ينتظرك من فرص عدة للاستمتاع بتجارب أكثر تشويقا ما بين مجموعة من أجمل الأماكن والبلدان، تعرف معنا على أفضل وجهات الربيع في 2024 نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أين تسافر في الربيع 2024؟

اليابان

بعد شتاء طويل، تتفتح أزهار الكرز الوردي لتزين المناظر الطبيعية في اليابان، والتي يمكن رؤيتها في مواقع مختلفة، مثل حديقة شينجوكو جيون الوطنية في طوكيو في مارس، وأزهار الكرز الجميلة بالقرب من جبل فوجي في أبريل، ومتنزه سابورو في هوكايدو في مايو.

ومع درجة حرارة الربيع اللطيفة هذه، يسافر العديد من السياح عبر اليابان للاستمتاع بجمالها، ولقضاء الوقت ما بين التجارب الممتعة،  كما هو الحال على طريق شيمانامي كايدو، وهو طريق لركوب الدراجات بطول 70 كم عبر بحر سيتو الداخلي، ويعد خيارًا رائعًا لتحدي المسافة الطويلة.

علاوة على ذلك، فإن إحدى الأنشطة الفريدة في فصل الربيع هي زيارة طريق تاتياما كوروبي في جبال الألب، والذي يجذب العديد من السياح بسبب جدار الثلج العظيم الشهير.

إسبانيا

يعود الطقس الدافئ إلى إسبانيا في فصل الربيع، مع سطوع الشمس عبر الساحل الجنوبي، وانتشار الطاقة النابضة بالحياة ما بين المدن والبلدات الساحرة، كما تجذب المناظر الطبيعية الخلابة كل زائر، وتمتلئ المقاهي بأجواء راقية، وينتشر شغف المطبخ والتقاليد في الشوارع، وذلك وسط أجواء رائعة من الأصالة.

ومن شوارع توليدو التي تعود للقرون الوسطى إلى كاتدرائية سانتياغو، ومطابخ سان سيباستيان إلى مزارع الكروم في خيريز دي لا فرونتيرا، تمثل إسبانيا في فصل الربيع فرصة لا تقارن من الاستمتاع.

مصر

تعتبر مصر وجهة سياحية شهيرة في فصل الربيع 2024 بسبب درجات الحرارة اللطيفة وأشعة الشمس الساطعة، وهناك يمكنك الاستمتاع بالثقافة المصرية القديمة والواحة الصحراوية والمناظر الطبيعية، فضلا عن الشواطىء الرائعة.

قد تكون مدينة الأقصر في الجنوب موقعًا جيدًا للبدء، باعتبارها وجهة سياحية شهيرة، فهناك لا يمكنك فقط زيارة وادي الملوك أو معبد الأقصر لرؤية آثار الحضارة المصرية القديمة، ولكن يمكنك أيضًا القيام برحلة مسائية بالفلوكة للاستمتاع بجمال نهر النيل والجبال على كلا الجانبين. .

فضلا عن ذلك، يمكنك زيارة الصحراء الكبرى الشهيرة لركوب الجمال، كما يمكنك زيارة منتزه الصحراء البيضاء الوطني لمشاهدة الجمال الطبيعي المتنوع؛ والتخييم تحت النجوم ليلاً.

أيرلندا

تعد أيرلندا وجهة جذابة للزيارة في فصل الربيع، حيث يمكنك قضاء وقتًا هادئًا في زيارة لجزيرة الزمرد، مع الاستمتاع بالزهور البرية والمروج والحدائق الملونة، فضلا عن الاستمتاع بالخط الساحلي المثير للإعجاب.

مع عدد أقل من الحشود، والبلدات الصغيرة، والمدن النابضة بالحياة، يمكن أن تكون أيرلندا في فصل الربيع 2024 ملاذًا مثاليًا، للتجول على طول الشوارع المرصوفة بالحصى، وزيارة التلال المتموجة والأحجار المتراصة القديمة، ومشاهدة مناظر الجبال الشامخة، والاستماع إلى قصص التراث الثقافي ما بين المناظر الطبيعية وأفضل الأماكن التي يمكنك استكشافها في أيرلندا .

جنوب أفريقيا

توفر الحياة البرية المذهلة، والرحلات البرية المليئة بالمغامرات، والمناظر الطبيعية الرائعة، خلفية مثالية لزيارة جنوب أفريقيا في فصل الربيع، وبالفعل، يعد هذا الوقت رائع لتجربة رحلة سفاري في جنوب أفريقيا واستكشاف المدن الشهيرة وزيارة الشواطئ الشرقية، كما يشكل التاريخ هوية جنوب أفريقيا المعاصرة، حيث تمتلئ المناظر الطبيعية بالسحر الحضري والروعة الطبيعية.

توفر الحيوانات الخمسة الكبرى الشهيرة وغيرها من الحيوانات البرية في جنوب أفريقيا جاذبية كبيرة، وتشكل الحيتان العابرة مساحة إضافية من العجائب، كما تعكس المتاحف الماضي في صورعدة تجذب الانتباه.

جزر المالديف

 المياه الصافية والشواطئ ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل الساحرة والأجواء الهادئة تجعل من جزر المالديف الوجهة المثالية للاستمتاع، حيث توفر أشهر الربيع طقسًا أكثر برودة وجفافًا في جميع أنحاء الأرخبيل، ما يجعل منه أحد أفضل الأوقات لزيارة جزر المالديف .

يمكن أن تصبح عجائب العالم تحت الماء في جزر المالديف كنزًا دفينًا من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية، بينما يمكن أن تمتلئ الليالي بضوء النجوم مع مزيج من الاستكشاف النشط والاسترخاء.

صقلية

تعد صقلية وجهة رائعة للزيارة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، مما يسمح للمسافرين بالكشف عن ضوء البحر الأبيض المتوسط ​​الذهبي الذي تشتهر به الجزيرة.

باعتبارها مفترق طرق، تشترك صقلية في العادات والتراث والتقاليد مع ثقافات من جميع أنحاء أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهو ما يظهر جليا في روعة الهندسة المعمارية، والمأكولات المفعمة بالتوابل، والخط الساحلي المتلألئ باللون الأزرق الصافي.

وهناك استمتع بسحر الجزيرة وأنت تستكشف بشكل مريح شوارعها وشواطئها ومعالمها القديمة، ومع المعابد اليونانية القديمة، والشوكولاتة والمعجنات اللذيذة، وكالديرا العظيمة لجبل إتنا، تزخر الجزيرة في فصل الربيع بفرص لتجربة أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في صقلية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليونان ضمن الوجهات السياحية المفضلة لدي الكويتيين

سفاري نت – متابعات تزامناً مع الاحتفال بمرور 60 عاماً على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين …