سفاري نت

الشارقة تستعرض تجاربها السياحية المتنوعة في «بورصة برلين 2024»

   الشارقة في 23 مارس / وام /  تحتفي هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بشهر رمضان المبارك عبر تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الحصرية في مختلف وجهاتها موفرة للعائلات والزوار تجارب استثنائية متكاملة خلال الشهر الفضيل.       تضم قائمة وجهات "شروق" التي تحتفي بالشهر الكريم كلاً من "واجهة المجاز المائية" و"القصباء" و"حدائق المنتزه" و"شاطئ الحيرة" و"شاطى خورفكان" و"جزيرة النور" و"مركز مليحة للآثار" و"فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة" و"مجموعة الشارقة للضيافة" من مسك إلى جانب العروض المميزة من "قوارب الشارقة" وحافلات "جولة سياحية في الشارقة".       يأتي البرنامج الرمضاني ضمن استراتيجية "شروق" الرامية لتقديم تجارب متنوعة تُشعر الزوار من المقيمين والسياح بالانتماء وترضي ذائقتهم في مختلف المواسم على مدار العام.     ومن أبرز الفعاليات الرمضانيه لهذا العام "مهرجان القصباء للمأكولات" في القصباء إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية التابعة لـ"شروق" في إمارة الشارقة ويقام على مدار 10 أيام في الفترة  خلال الفترة من 30 مارس الجاري حتى 8 أبريل المقبل ويتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالطهي والمأكولات وورش العمل والعروض الترفيهية المتنقلة ومسابقات بين الطهاة المحترفين.     ويست

سفاري نت – متابعات

تنطلق الشارقة في رحلة جديدة نحو العاصمة الألمانية، للمشاركة في «معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر»، وهو من أكبر المعارض السياحية المتخصصة على مستوى العالم، الذي يقام في الفترة من 5 – 7 مارس، تحت شعار «معاً لريادة التحول في قطاع السفر والسياحة».

وتضم قائمة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة هذا العام 19 جهة ضمن مظلة «جناح الشارقة»، ومن ضمنها «هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة»، التي تتولى تنظيم المشاركة في المعرض بهدف ترسيخ مكانة إمارة الشارقة وجهة سياحية عالمية رائدة، وتشمل هذه الجهات مؤسسات ومنشآت سياحية وفندقية وثقافية وترفيهية.

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: تدعونا المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم في قطاع السياحة لنكون مستعدين للتغيير والتجديد والابتكار والتطوير، وأن نواكب التطورات والاتجاهات العالمية على مستوى الضيافة والنقل والترفيه والاستثمار في الوجهات الثقافية والتراثية والطبيعية وغيرها.

Exit mobile version