فلاي جناح تطلق رحلات يومية بين الشارقة ولاهور

سفاري نت – متابعات

أعلنت “فلاي جناح”، المشروع المشترك بين “لاكسون جروب” و”العربية للطيران”، عن إطلاق رحلات دولية جديدة تربط بين الشارقة ولاهور الباكستانية. وتمثل إضافة الخدمة الجديدة إلى شبكة وجهات “فلاي جناح” المتنامية التزام الشركة بتوفير خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة للمسافرين، وستربط الخدمة الجديدة المدينتين بمعدل رحلة يومية مباشرة ابتداء من 27 مارس 2024.

وقال متحدث باسم “فلاي جناح”: “يسعدنا إطلاق أحدث إضافة إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية، مما يؤكد من جديد التزام فلاي جناح بتوفير خيارات سفر واسعة بأسعار معقولة فضلاً عن تقديم خدمات القيمة المضافة لعملائنا المدعومة بالموثوقية والراحة. ونتطلع قُدماً إلى الترحيب بمسافرينا على متن رحلاتنا الجديدة”.

وبعد أن أطلقت “فلاي جناح” مؤخراً رحلاتها الدولية الأولى التي تربط بين الشارقة والعاصمة الباكستانية إسلام آباد، تعمل الشركة على توسيع نطاق خدماتها في الإمارات من خلال إطلاق الرحلات الجديدة من مدينة باكستانية أخرى، لاهور. وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز التواصل الثقافي والاقتصادي بين البلدين، فضلاً عن تقديم المزيد من فرص السفر للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل.

وتواصل “فلاي جناح” تقديم أفضل خدمات القيمة المضافة وبأسعار معقولة للمسافرين، حيث تشغل الشركة أسطولاً حديثاً مكوناً من خمس طائرات من طراز إيرباص A320 وتقدم الشركة رحلات مباشرة انطلاقاً من كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور وكويتا، بالإضافة إلى الوجهة الدولية الجديدة الشارقة من مدينين مختلفتين في باكستان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …