بالصور ..  أماكن للإقامة الفاخرة في العلا

سفاري نت – متابعات

تعتبر العلا في المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأماكن سحراً في العالم وهي تشتهر بإيوائها موقع التراث العالمي لليونسكو الحجر والمعالم الجغرافية الأخرى مثل جبل الفيل. ونظرًا لشعبيتها المتزايدة بين السياح العالميين لعروضها التقليدية، بدأت العلا تحظى باهتمام كبير على مر الأعوام. ونظرًا للإقبال المتزايد، بُني عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي ترحب بالنزلاء على طريقتها نقلا عن موقع سيدتي نت.

بانيان تري العلا

يقع بانيان تري العلا على بعد 35 كم من مقابر مدائن صالح، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وتراس ومطعم. ويوفر هذا الموقع ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف على فناء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في بانيان تري العلا الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية، بالإضافة إلى ممارسة النشاطات السياحية في العلا وما حولها، مثل ركوب الخيل. ويعتبر مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لبانيان تري العلا حيث يقع على بعد 57 كم منه.

منتجع هابيتاس

يحتوي منتجع هابيتاس على مركز للياقة البدنية وتراس ومطعم في العلا ويوفر مكان الإقامة مساحة لتخزين الأمتعة وتحويل العملات للضيوف. تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة وتكييف وصندوق ودائع آمن.

تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد للمساعدة في أي وقت من اليوم.

وتقع مقابر مدائن صالح على بعد 24 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمنتجع هابيتاس حيث يقع على بعد 54 كم منه.

كلاود 7 ريزيدنس العلا

يعد فندق كلاود 7 العلا المكان الأمثل لقضاء إجازات قصيرة وطويلة الأمد بتكلفة معقولة. يعد الفندق أفضل مكان لاكتشاف مهاراتك الإبداعية بعيدًا عن المنزل أو الاسترخاء في بيئة مريحة بالقرب من الجبال.

تم تصميم الغرف بديكور مريح يشبه المنزل حتى لا يشعر الضيوف بعدم الارتياح. تم إطلاق فندق كلاود 7 كوجهة لمشاهدة الأفلام وتم تحويله إلى فندق على مر الأعوام. يمكن للضيوف أيضًا اختيار العيش في وحدات منعزلة تعمل على تعزيز إنتاجية المهنيين العاملين عن بعد والمستقلين.

منتجع صحارى العلا

يوفر منتجع صحاري العلا إطلالات على الجبل، ويضم مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويوفر أيضًا مرافق الرياضات المائية ومسبح داخلي وحديقة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف مدفأة في الهواء الطلق. تحتوي جميع الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. توفر بعض الغرف تراسًا.يوجد مقهى، كما تتوفر وجبات الغداء.

بالنسبة للضيوف الذين يصطحبون أطفالًا، يوفر الموقع منطقة لعب داخلية ومعدات لعب في الهواء الطلق وبوابة أمان للأطفال. يحتوي الموقع على منطقة نزهة حيث يمكنك قضاء يوم في الخارج.

وتقع مقابر مدائن صالح على بعد 29 كم من منتجع صحاري العلا. ويعتبر مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 52 كم منه.

منتجع شادن

يقع المنتجع في قلب مدينة العلا التي تعد المحور الرئيس للمنطقة الجذابة، والأقرب لأهم المرافق التاريخية والحيوية والترفيهية. يبعد المنتجع مسافة مائة متر فقط عن الطريق السريع المؤدي إلى مدينة حائل، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يفضلون الابتعاد عن المناطق المزدحمة والقريب من أهم المرافق: 21 كم من مطار العلا و20 كم من منطقة الحجر (مدان صالح) التاريخية و5 كم من المدينة القديمة و5 كم من منطقة صخرة الفيل.
يقدم منتجع شادن مجموعة واسعة من خيارات الغرف والفيلات الفاخرة التي يبلغ مجموعها 120 غرفة وفيلا. تم اختيار التصاميم والديكورات الداخلية بدقة، بهدف توفير للضيف كل ما يتطلع إليه، بما يفوق التوقعات، ولتحقيق له أقصى قدر من الراحة والاسترخاء، وفي جو من الرفاهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …