مهرجان دبي للمأكولات 2024 ينطلق في 19 إبريل ويستمر حتى 12 مايو

دبي – سفاري نت

يعود مهرجان دبي للمأكولات خلال دورته الحادية عشرة بمجموعة متنوعة من التجارب الفريدة والمفاهيم الجديدة في عالم من النكهات وفنون الطهي والعروض المميزة خلال الفترة من 19 إبريل وحتى 12 مايو 2024.

وستكون المدينة على مدار 23 يوماً الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات من جميع أنحاء المنطقة والعالم، وستشهد أجواءً احتفالية مميزة في ضوء احتضانها لأكثر من 200 جنسية متنوعة الثقافات والأذواق، وذلك من خلال تقديم مجموعة رائعة من الأنشطة والفعاليات المميزة، وقوائم الطعام، والعروض، والمسابقات. وسيكون جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار والأذواق على موعد مع مجموعة واسعة من التجارب الرائعة وبأسعار منافسة، حيث تتنوع ما بين المأكولات الإماراتية التقليدية والعالمية.

ويواصل مهرجان دبي للمأكولات دوره الرائد في تعزيز مكانة دبي العالمية في فنون الطهي، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، والرامية إلى مضاعفة حجم اقتصاد دبي بحلول عام 2033، إلى جانب ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل المدن في العالم للعيش والعمل والزيارة. وفي هذا العام، سيسلط المهرجان الضوء على أبهى صور الضيافة والتميز والإبداع من خلال التجارب الفريدة لدى المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، بالإضافة إلى تجارب الطعام المستدامة. وسيحتفي المهرجان ضمن فعالياته بالمساهمات التي تثري فنون الطهي، ومشاهير الطهاة، والمؤثرين، ونقّاد الطعام، وتحقق كذلك هذا التنوع الكبير في قطاع المأكولات والمشروبات في المدينة وتعزيز مكانتها على خارطة فنون الطهي العالمية.

ومن بين أبرز فعاليات المهرجان مشاركة مطاعم مميزة في أسبوع دبي للمطاعم، حيث سيقدم أكثر من 50 مطعماً مميزاً من أفضل المطاعم في دبي على مدار سبعة أيام قوائم طعام مختارة وحصرية بأسعار استثنائية، بالإضافة إلى أطباق شهية مقابل “10 دراهم لكل طبق” لإضفاء أجواء رائعة، والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات بأسعار منافسة في مواقع ووجهات متنوعة في دبي. وتعود فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e”، الوجهة المفضلة للعائلات لتقدم العديد من المفاهيم المحلية الجديدة.

كما يمكن للزوار الاطلاع على تجارب فريدة ضمن “رحلة في عالم المذاقات”، وهي مجموعة من أنشطة الطعام المتنوعة التي تم تحديدها وتوزيعها بدقة في عدد من وجهات دبي، حيث ستكون متاحة فقط خلال مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى الفعالية الجديدة “قائمة الطهاة”، وهي أطباق يتم تحضيرها من قبل مجموعة من أفضل المطاعم المميزة في المدينة بأسعار ثابتة ولفترة محدودة، وتتضمن أيضا فرصة الالتقاء والتحدث مع أمهر الطهاة.

لمزيد من المعلومات، ابقوا على تواصل معنا لتعرفوا أحدث أخبار المهرجان وتتعرفوا على كامل فعالياته المميزة والمواقع المشاركة فيه لهذا العام والتي سنعرضها تباعا عبر الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم “إيل باريتو” IL BARETTO الرياض ينقل روح إيطاليا إلى المملكة من خلال غداء احتفالي جديد في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات يُطلق مطعم “إيل باريتو” Il Baretto الرياض وجبة غداءٍ جديدٍ كاملة خاصة …