realme 2 Pro+ 5G يوفر لعشاق التصوير عدسة Periscope 3x للتقريب في فئة الهواتف المتوسطة لأول مرة

سفاري نت متابعات

يبشر عصر جديد من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية بظهور realme 12 Pro+ 5G لأول مرة في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث ولّت الأيام التي كانت فيها العدسات المقربة المتقدمة وميزات التكبير حصرية للأجهزة الرائدة التي تكلف الكثير من المال.

بفضل عدسة Periscope Telephoto المبتكرة وإمكانيات التقريب المتطورة، يعمل هذا الهاتف على تمكين الشباب ورواد الموضة التعبير عن إبداعاتهم بوضوح وأسلوب لا مثيل، الهاتف متاح الآن لدى كبار تجار التجزئة وعبر الإنترنت على منصة نون، حيث يتوافر بخيارات الألوان Submarine Blue وNavigator Beige.


تقريب الأشياء البعيدة

يتيح realme 12 Pro + 5G تقريب الصورة والتقاطها باستخدام عدسة التقريب telephoto. فهي توفر تقريب بصري X3 لا مثيل له وتقريب رقمي يصل إلى X120. تخيل أنك تلتقط صوراً واضحة لفرقتك الموسيقية المفضلة على المسرح في إحدى الحفلات الموسيقية، حتى من الصفوف الخلفية. أو بتكبير التفاصيل المعمارية المذهلة للمعالم الشهيرة في عطلة أحلامك.

الآن، يمكنك القيام بكل ذلك مع هاتف +realme 12 Pro. كذلك تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل وتتميز بمستشعر Sony IMX890 مع تقنية OIS المتقدمة التي تنتج صوراً ومقاطع فيديو رائعة، وتكشف عن تفاصيل دقيقة ونطاق ديناميكي ممتاز.

توفر هذه الكاميرا لقطات مشرقة ومفصلة حتى في الإضاءة الخافتة، وبالتالي فهي مثالية للخروج ليلاً!


تصميم مستوحى من الساعات الفاخرة

بالإضافة إلى البصريات الفائقة، يلفت هذا الهاتف الأنظار بتصميمه المصنوع ببراعة. فإذا كنت من محبي الساعات الفاخرة، فسوف تحبه.
بالتعاون مع مصمم الساعات الفاخرة المرموق أوليفييه سافيو، يتجاوز الهاتف التصميم التقليدي للهواتف الذكية، ويجسد أناقة وتطور الساعات الراقية. بدءاً من الإطار الذهبي المصمم بشكل معقد وحتى الميناء الديناميكي المصقول بنقش Sunburst، فإن كل جانب من جوانبه الجمالية ينضح بالفخامة والرقي. بفضل الصناعة الفاخرة مثل سوار 3D Jubilee وطبقة من الجلد النباتي، فإنه لا يأسر الحواس فحسب، بل يمثل أيضاً أكسسوار الموضة.


أطلق العنان لصانع الأفلام بداخلك

باستخدام خوارزمية البوكيه السينمائية، يمكنك التقاط صور شخصية مذهلة ولقطات حركة تبدو وكأنها من فيلم.
يمكنك أيضاً تطبيق الفيلتر Master Camera ، الذي صممه المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار كلاوديو ميراندا، لتحسين لقطاتك.
يتميز realme 12 Pro + 5G بكاميرا توفر تكبيراً مذهلاً وتصميماً من الطراز الراقي. الآن ليس عليك الاختيار بين التصميم المرموق و الكاميرا الرائدة حيث يوفر realme 12 Pro+ 5G كليهما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة أبل اعتزامها السماح باستخدام الكاميرات ووحدات استشعار السمات البيومترية، …