منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس تقدم عروض إقامة مذهلة خلال عطلة عيد الفطر السعيد

دبي – سفاري نت

أعلنت منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس، أكبر جزيرة طبيعية في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم تجارب إقامة لا تنسى خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

ويمكن للنزلاء المقيمين في منتجع وسبا جزر الصحراءأو الفلل من طراز رحلات السفاري في منتجع فلل السهل أو الفلل من طراز باراستي على شاطئ البحر في منتجع فلل اليم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المخصصة والممتعة على البر والبحر والتي تم تصميمها بإلهام من البيئة الطبيعية المحيطة والثقافة الإماراتية.

تقع جزيرة صير بني ياس على بعد 25 دقيقة بالقارب من ساحل أبوظبي الرئيسي، وتحتضن أكبر محمية للحياة البرية في الجزيرة العربية و42 موقع تاريخي رائع في بيئة طبيعية بكر تجمع التاريخ والأصالة العربيين مع الضيافة التايلاندية الشهيرة التي توفرها علامة أنانتارا الفندقية. ونقدم هنا 5 أسباب لزيارة منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس خلال عطلة عيد الفطر:

  1. رحلة استكشافية في رحاب الطبيعة والحياة البرية

يمكن لعشاق الطبيعة الاستمتاع بجولة مثيرة لمدة ساعة ونصف عبر منتزه الحياة البرية العربية باستخدام سيارات الدفع الرباعي المخصصة للمنتجع. ويشق المغامرون طريقهم عبر تضاريس متنوعة لاستكشاف جمال الجزيرة والحياة البرية المتنوعة فيها ومشاهدة مختلف عجائب الطبيعة بدءاً من المها العربية ووصولاً إلى الزرافات والغزلان.

  1. ملاذ للسلام الداخلي في سبا أنانتارا

يوفر سبا أنانتارا في منتجع وسبا جزر الصحراء لضيوفه أقصى درجات السكينة والسلام بفضل أجوائه الهادئة وسط ملاذ خصب يطل على الخليج العربي، ما يتيح لهم استعادة نشاطهم خلال عطلة عيد الفطر السعيد. ويستوحي المنتجع تجارب السبا من أصوله التايلاندية، ويقدم مجموعة مختارة من العلاجات التي تجمع بين الطقوس العربية العريقة والممارسات الصحية الشرقية القديمة. ويمكن للأزواج الاستمتاع بجلسة جزر الصحراء الرومانسية التي تتضمن حمام جاكوزي وجلسة تدليك كامل الجسم باستخدام الزيوت العربية، أو جلسة استعادة توازن المغنيسيوم التي تتضمن تقشير الجسم وإزالة السموم باستخدام أملاح بحر زيشتاين.

  1. تجربة تاريخية أصيلة

يمكن للضيوف التعرف على تاريخ الجزيرة الغني عبر جولة إرشادية ممتعة تروي كل خطوة فيها قصة عن تراث قبيلة بني ياس العريق. وتتضمن الجولة التنزّه بين القباب الملحية التي يصل عمرها إلى 20 مليون عام والمواقع الأثرية المتناثرة البالغ عددها 42 موقعاً، بما في ذلك دير النصارى النسطوري الذي يعود تاريخه إلى 600 عام بعد الميلاد.

  1. مغامرات ليلية ساحرة تحت النجوم

يمكن للضيوف الاستمتاع بسحر الليل في مغامرة ليلية وسط روعة الجزيرة بعد غروب الشمس. وتتضمن المغامرة مشاهدة جمال الجزيرة الساحر وقضاء أوقات شيقة في مجموعة من الأنشطة بما في ذلك المشي في الوديان، أو التجول في المسارات الليلية، أو زيارة الدير، أو رحلة ليلية عبر قوارب الكاياك.

  1. جولة بحرية وسط غابات القرم واستكشاف الشواطئ الخلابة عبر قوارب الكاياك

توفر جزيرة صير بني ياس جولة ممتعة في عرض البحر وعبر غابات القرم الهادئة يستمتع فيها الضيوف بمشاهدة أسراب الطيور المهاجرة مع إطلالة على ساحل الجزيرة الخلاب، واستكشاف الخلجان الخفية والحياة البحرية الغنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …