منصّة “تيك توك” واستوديوهات تلفاز11 في المملكة تُعلن عن إطلاق أوّل سلسلة محتوى تسويقيّة حصريّة لعلامة “تيك توك” في شهر رمضان

الرياض – سفاري نت

أعلنت منصّة “تيك توك” عن إبرام شراكة مع استوديوهات تلفاز11 الإعلاميّة الإبداعيّة في المملكة العربيّة السعوديّة، والمتخصّصة في المحتوى الترفيهي المحلّي، لإطلاق أوّل سلسلة محتوى تسويقيّة حصريّة لمنصّة “تيك توك”. وتفتح هذه الشراكة باباً جديداً للفنون السعوديّة الترفيهيّة التسويقيّة للجماهير من أنحاء المنطقة وتُقدّم للمعلنين فرصة جديدة للوصول إلى جماهير متنوّعة.

وستُقدّم استوديوهات تلفاز11 مسلسلين آسرين مُصمّمين حصريّاً لمشاهدي منصّة “تيك توك” خلال شهر رمضان المبارك. وسيضمّ هذان المسلسلان محتوى من المعلنين بشكل طبيعيّ وسلسل خلال الحلقات التي ستعرض أسبوعيّاً خلال شهر رمضان المبارك مع الحفاظ على تقديم تجربة غامرة أساسها الترفيه تحتفي بالثقافة السعودية أيضاً. سيعرض المسلسلان عدّة مواضيع مختلفة مما سيضمن وجود محتوى يتناسب مع فئات المشاهدين المختلفة. سيدعو أحد المسلسلين مستخدمي منصّة “تيك توك” للخوض في مغامرة جنباً إلى جنبٍ مع وكيلين يقومان بمهام مليئة بالتحدّي في كل حلقة. ويُعد المسلسل الآخر المشاهدين بالضحك والمواقف الاجتماعيّة بينما تُحلّل أم صلاح، وهي امرأة سعوديّة مسنّة، الاتجاهات والثقافة بشكل فكاهي وتناقش الجيل القادم من شباب وشابات السعودية.

وتُسلّط هذه الشراكة الضوء على تطوّر منصّة “تيك توك” المستمر حتى أصبحت وجهة ترفيهيّة رائدة تعرض محتوى جذّاباً يلقى صدىً واسعاً لدى الجماهير المتنوّعة. وتؤكّد منصّة “تيك توك” التزامها  بتقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة من إنتاجٍ محليّ للمستخدمين طوال الشهر الفضيل من خلال هذين المسلسلين الحصريين.

وقال شادي قنديل، المدير العام لحلول الأعمال العالميّة في تيك توك منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وجنوب آسيا: “إن منصّة ’تيك توك‘ هي منصّة ترفيهيّة في المقام الأول. إذ إنها مكان يجتمع فيه المحتوى والمجتمع معاً لصُنع تجارب غامرة تجذب الجماهير وتُسلّيها أيضاً، مما يُحدث تأثيراً عميقاً في الأعمال.  ستجلب شراكتنا مع استوديوهات تلفاز11 أفضل الناشرين إلى المنصّة لإنتاج محتوى ذي صلة محليّة سيستمتع به مجتمعنا، مما سيتيح للمعلنين التفاعل بشكل طبيعي وسلس مع الجماهير على مستوى أعمق خلال شهر رمضان المبارك.”

وتُقدّم هذه الشراكة فرصة رائعة للمعلنين لإعادة تعريف استراتيجيّتهم التسويقيّة خلال شهر رمضان المبارك والتواصل مع الجماهير بطريقة أصيلة ومشوّقة ومُحبّبة. وتجمع هذه الشراكة بين قدرات منصّة “تيك توك” في بناء المجتمع وسرد القصص مع خبرة استوديوهات تلفاز11 الإبداعية المبتكرة من نواحٍ عديدة.

ومن جانبه قال علاء فادن، الرئيس التنفيذي لاستوديوهات تلفاز11: “نحن نسعى دائماً لتكييف صيغة محتوانا بطرق تلامس الجماهير على اختلافهم. ونحن نهدف إلى تقديم روايات مُقنعة للترفيه والإلهام ذات صدىً لدى مجتمعات منصّة ’تيك توك‘ المتنوّعة.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …