ندعوك للاحتفال في فندق SIYAM WORLD بالمالديف

سفاري نت – متابعات

الرومانسية لا تنتهي أبدًا، استعد للإغماء، “SIYAM WORLD” يبذل كل ما في وسعه لجعل عيد الحب الأبيض هذا واحدًا من الكتب. يقع فندق SIYAM WORLD في قلب جزر المالديف، ويدعو الأزواج للانغماس في عاصفة من الرومانسية والمغامرة في 14 مارس 2024.

ستتصدر DJ Youna المشهورة عالميًا فقرات الترفيه المسائية، لتبهر الضيوف بمزيجها المميز من موسيقى التكنو اللحنية والموسيقى المنزلية التقدمية. وعلى خلفية سماء الليل في جزر المالديف، يمكن للضيوف الرقص تحت النجوم وخلق ذكريات عزيزة مع أحبائهم. دي جي يونا، النجمة الصاعدة في موسيقى التكنو اللحنية والهاوس التقدمي، من المقرر أن تغني لك ولأحبائك تحت سماء عالم صيام المضاءة بالنجوم.

يونا، منسقة أغاني/منتجة ناشئة متخصصة في موسيقى التكنو اللحنية والهاوس التقدمي، تنحدر في الأصل من كوريا الجنوبية. اتخذ مسارها الموسيقي منعطفًا غير متوقع عند انتقالها إلى دبي، حيث طورت انجذابًا عميقًا للموسيقى المنزلية، وهو نوع أقل انتشارًا في المشهد الموسيقي الآسيوي. أدى تفانيها في تحسين حرفتها إلى قيام يونا بتطوير صوت مميز، ودمج الألحان العاطفية بمهارة مع الطاقة المعدية في مؤلفاتها.

على الرغم من شروعها في رحلة الإنتاج وDJing في عام 2022، صعدت YOUNA بسرعة إلى الصدارة على الساحة الموسيقية العالمية. صعدت أغنيتها المنفردة الأولى “Self-Doubt” إلى أعلى 14 أغنية في البيت التقدمي وحصلت على المركز الرابع في مخطط Beatport الضجيج. موسيقى يونا، التي تتميز بالإيقاعات القوية والمناظر الصوتية المثيرة للذكريات، تتجاوز الحدود الثقافية، وتفكك الحواجز وتخلق اندماجًا متناغمًا على المسرح الدولي. استعد للرقص طوال الليل واخلق ذكريات تدوم مدى الحياة مع DJ YOUNA

قام عالم SIYAMWORLD أيضًا برعاية مجموعة من التجارب التي ستجعل قلبك ينبض. انغمس في عجائب الطهي في جزر المالديف من خلال ورشة عمل الطهي المالديفية في كاجي، حيث ستتعلم أسرار المطبخ المحلي من طهاتنا الموهوبين.

قامت SIYAMWORLD أيضًا برعاية مجموعة من التجارب التي ستجعل قلبك ينبض. انغمس في عجائب الطهي في جزر المالديف من خلال ورشة عمل الطهي المالديفية في كاجي، حيث ستتعلم أسرار المطبخ المحلي من طهاتنا الموهوبين.

ضعوا علامة على تقويماتكم يا طيور الحب، لأن عيد الحب الأبيض في عالم صيام سيكون يومًا مميزًا! احجز إجازتك الرومانسية الآن واستعد للوقوع في الحب من جديد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …