العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن اطلاق رحلات مباشرة جديدة تربط بين تطوان وأمستردام، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

وستربط الرحلات الجديدة بين مطار تطوان – سانية الرمل و مطار سخيبول أمستردام عبر رحلة مباشرة أسبوعيا. حيث تعد إضافة هذه الوجهة لشبكة الوجهات الدولية للعربية المغرب شاهدا على التزام الشركة بتوفير رحلات مريحة وفي المتناول لركابها، فضلا عن تمكينهم من استكشاف مدينتين أيقونيتين.

وتعتبر أمستردام الوجهة الخامسة التي تنطلق إليها العربية المغرب بعد كل من برشلونة ومالقة وبروكسل ومدريد مباشرة من تطوان.

تواصل العربية المغرب تحسين الربط الداخلي والدولي من وإلى المملكة المغربية، من خلال خدمة أكثر من 65 وجهة انطلاقا من قواعدها السبعة بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث يتكون من طائرات إيرباص A320.

وتوفّر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للركاب الاستمتاع على متن الطائرة بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة “سكاي كافيه”، والاستفادة من برنامج الولاء ‘Air Rewards’ السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجنية أو خدمات إضافية فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا، والتي تعكس الالتزام المتواصل للعربية المغرب بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

وبإمكان الزبناء الآن حجز تذاكرهم مباشرة من وإلى أمسترام من موقع العربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء، أو من خلال مقاربة وكالات السفر المعتمدة. إضافة إلى ذلك، ولتسهيل إجراءات السفر، يمكن للركاب إجراء تسجيل المغادرة عبر الإنترنت مباشرة على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرقمي لشركة العربية للطيران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بدء تشغيل رحلات خطوط شرق الصين بين شنجهاي والرياض 27 أبريل 

سفاري نت – متابعات أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي ممثلة بقطاع النقل الجوي والتعاون …