استمتع بتجربة احتفالية غير عادية في جميع أنحاء SUN SIYAM RESORTS MALDIVES

سفاري نت – متابعات

تدعو منتجعات Sun Siyam ضيوفها إلى الشروع في احتفال عيد الفصح الباذخ بالبيض عبر فنادقها الفاخرة، حيث تقدم تجارب حصرية وعروضًا لا تقاوم لتجربة عطلة لا تُنسى.SIYAM WORLDيمكن للضيوف الانغماس في عالم غريب الأطوار من “Rise of the Guardians” في سيام وورلد المالديف في الفترة من 26 مارس إلى 5 أبريل 2024. استمتع بإقامة طهاة حصرية للشيف البريطاني براد كارتر، وترفيه موسيقي للدي جي تايلا موس، ومعسكرات كرة قدم للأطفال بقيادة أسطورة كرة القدم البريطانية واين بريدج، وعروض مذهلة للساحر والمتخيل محمد منتصر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات الطهي اللذيذة التي أعدها الشيف براد كارتر والمشاركة في العديد من الأنشطة المناسبة للعائلة في جميع أنحاء المنتجع.

SUN SIYAM VILU REEF & SUN SIYAM IRU VELIسوف يبهر كل من 

Sun Siyam Iru Veli  وSun Siyam Vilu Reef

 الضيوف بعروض حصرية للساحر الفرنسي الشهير نيكولاس سوبرا في الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل 2024. استمتع بوجبات الغداء ذات طابع عيد الفصح، وحفلات الشواء على الشاطئ، والبحث عن الكنوز العائلية، والمزيد، مما يعد بعيد الفصح الاستوائي. الاحتفال مع العائلة والأحباء.

SUN SIYAM PASIKUDAHيكشف فندق Sun Siyam Pasikudah

 عن صفقات وعروض حصرية للسكان المحليين والمقيمين في سريلانكا، مما يوفر فرصة لتجربة الجمال الآسر والغنى الثقافي للساحل الشرقي للبلاد. سيستمتع الضيوف المقيمون لمدة ليلتين على الأقل بمزايا حصرية، بما في ذلك خصم 20% على جميع تجارب المأكولات والمشروبات، وخصم 10% على علاجات السبا، وترقيات الغرف مجانًا، وتسجيل الوصول المبكر، وتسجيل المغادرة المتأخر (رهنًا بالتوافر). . هذا العرض الجذاب متاح حتى 31 مارس 2024، مما يسمح للضيوف باغتنام اللحظة وتجربة أفضل ما في باسيكودا بفخامة وأناقة لا مثيل لهما.

استمتع باحتفال بعيد الفصح الذي لا يُنسى وملاذ للعطلات في منتجعات Sun Siyam

، حيث ينتظرك السحر والمأكولات الشهية والعروض الحصرية. احجز إقامتك الآن واجعل عيد الفصح هذا ذكرى لا تُنسى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …