كيف تحجز رحلات الطيران بأسعار منخفضة؟

سفاري نت – متابعات

هل ترغب في حجز رحلتك المقبلة بسعر مناسب؟ يمكنك الحصول على تذاكر الطيران بأسعار منخفضة من خلال الاطلاع على بعض النصائح. إشارة إلى أنه من المعروف أن الرحلات الجوية في الموسم المنخفض تكون أرخص عمومًا من أسعار التذاكر خلال موسم الذروة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تطبيقات الحجز

تطبيقات الهاتف المحمول من أهم المصادر لحجز رحلات الطيران بتكلفة أقل، تمتلك أفضل مواقع السفر الخاصة بالرحلات الجوية تطبيقات خاصة بها، لذا إذا أعجبت بميزات موقعها الإلكتروني، فقم بتحميل التطبيق أيضًا.
ومع ذلك، فإن ما يجعل التطبيق رائعًا ومميزًا هو العثور على أرخص رحلات الطيران وأن يكون قادرًا على التنبؤ بالأسعار المستقبلية ولذلك، يمكن للمسافرين الذين ينظرون إلى رحلة معينة الحصول على إشعارات حول سعر تلك الرحلة، وما إذا كان يرتفع أو ينخفض، ويحصلون على أفضل عروض الرحلات الجوية.

احجز مباشرة مع شركة طيران


على الرغم من اعتقاد البعض أن مواقع الطيران رائعة للعثور على رحلات جوية أرخص، إلا أن أفضل موقع لحجز رحلات الطيران عبر الإنترنت في بعض الأحيان هو الموقع الفعلي لشركة الطيران، هناك عدة أسباب تجعل الحجز المباشر أحد أفضل الحيل لشراء تذاكر الطيران.
لا تعرض محركات البحث عن الرحلات دائمًا جميع الرحلات الجوية، فإن بعض شركات الطيران، لا تسمح بالحجز باستخدام محركات البحث عن الرحلات الجوية.


اتصل بشركة الطيران


إحدى النصائح والحيل الأخرى لحجز رحلات الطيران التي يقسم بها بعض المسافرين هي الاتصال بشركة الطيران لحجز تذكرتك، إذا شرحت للممثل أنك تريد العثور على تذاكر طيران قليلة التكلفة، فقد يتمكن من إيجاد حل ومن ثم الحصول على أفضل الأسعار.


احصل على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشركات الطيران


في حالة الاستعداد للعثور على أفضل رحلة طيران رخيصة التكلفة، عليك بالحصول على المعلومات مباشرة من مصدرها، حيث أن شركات الطيران الفعلية هي المصدر الأساسي في العثور على أفضل عروض تذاكر الطيران، بالإضافة إلى ذلك الاشتراك في النشرة الإخبارية، لذا يوصي بالاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني من شركات الطيران التي تستمتع بالسفر إليها.


احجز تذاكر ذهاب فقط بدلاً من تذكرة ذهاب وإياب


لا تقتصر نصائح حجز رحلات الطيران الرخيصة على المكان الذي تحجز فيه أو من تسافر معه فحسب، فإن أهم الحيل بشأن الرحلات الجوية الرخيصة تكون متعلقة بالتحقق من سعر تذكرتين ذهابًا وإيابًا بدلًا من تذكرة الذهاب والإياب، حيث يمكنك المقارنة من سعر حجز رحلات طيران متعددة ذهابًا وإيابًا وفي بعض الأحيان يمكن أن يوفر ذلك الكثير من المال.


استخدم مجموعة من وسائل النقل


في بعض الأحيان، لا يكون تعلم كيفية حجز أرخص رحلة طيران هو النظر إلى رحلات الطيران فحسب، بل إلى أنواع أخرى من السفر مثل القطارات والحافلات أيضًا. بدلًا من البحث فقط عن أرخص رحلات الطيران، ابحث عن مجموعة من رحلات الطيران والقطارات والحافلات التي ستوصلك إلى المكان المقصود بأقل تكلفة.


ابحث عن المطارات البديلة


يمكنك تعديل اختيارك للمطار، في المدن الكبرى، توجد مطارات متعددة في كثير من الأحيان، يكون السفر بالطائرة إلى المطارات الصغيرة البعيدة عن وسط المدينة أرخص، لذا يمكنك السفر جوًا إلى مدينة مختلفة تمامًا.


كن مرنًا


المرونة فيما يتعلق بتواريخ وأوقات الرحلات الجوية هي إحدى الحيل الأخرى للحصول على رحلات طيران رخيصة.
قد تكون محاولة حجز رحلات طيران رخيصة خلال العطلات، والإجازات المدرسية مثل عطلة الربيع وعطلة نهاية الأسبوع والأحداث الكبرى صعبة.
تشهد أيام معينة من الأسبوع مثل الاثنين والجمعةارتفاع الطلب من قبل المسافرين من رجال الأعمال، مما يجعل تلك الأيام أكثر تكلفة أيضًا.
يمكن للمسافرين أيضًا الحصول على تذكرة طيران رخيصة عن طريق القيام برحلات في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل، غالبًا ما تكون الرحلات الجوية الأولى في اليوم عند السادسة صباحًا أو في بعض الأحيان قبل ذلك هي الأقل رغبةً، وبالتالي فهي أرخص الرحلات.
بالإضافة إلى حجز السفر في منتصف الأسبوع، هناك نصيحة أخرى للحصول على رحلات طيران رخيصة وهي السفر خلال موسم الكتف، والذي يكون في معظم الحالات في الربيع والخريف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …