إطلاق أول متنزه ترفيهي يقتبس تصميمه من عالم قصص دراغون بول

سفاري نت – متابعات

تفخر Falcon’s Creative Group، وهي قسم من شركة .Falcon’s Beyond Global, Inc‏ (FBYD) (يشار إليها هنا باسم”Falcon’s” أو “الشركة”)، وهي شركة الترفيه ذات الطابع العالمي والمبتكِرة صاحبة الرؤية في رواية القصص الغامرة، بالإعلان عن أنها المخطِط الرئيسي والمصمم الجذّاب والراعي الإبداعي لأول متنزه ترفيهي يحاكي قصص دراغون بول على الإطلاق.

تم الكشف عن تجربة متنزه دراغون بول الترفيهي في AnimeJapan يوم 22 مارس، وستمتد على مساحة تزيد عن 500 ألف متر مربع وستكون جزءًا رئيسيًا من مدينة القدية المرتقبة، أول مدينة في العالم تم إنشاؤها للألعاب بالقرب من الرياض بالمملكة العربية السعودية. تتميز بسبعة أراضٍ مختلفة ذات طابع خاص تعيد إنشاء مواقع مميزة مختلفة من السلسلة الأصلية؛ مثل Kame House، وCapsule Corporation، وBeerus’s Planet؛ وسيتم تطوير وبناء مدينة ملاهي دراغون بول بإشراف إبداعي من Falcon’s Creative Group، التي ستلعب دورًا حاسمًا في إحياء المشروع بطرق جديدة وغامرة. سيتمكن ضيوف المتنزه من تجربة عالم دراغون بول من أول سلسلة دراغون بول إلى دراغون بول سوبر.

تعد مجموعة Falcon’s Creative Group إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال التصميم الترفيهي والتخطيط الرئيسي حيث تتقاطع الرؤية الإبداعية والتصميم المقنع والوسائط الغامرة والتكنولوجيا المتطورة لإضفاء الحيوية على الخيال. خططت مجموعة Falcon’s Creative Group لتجارب ذات طابع خاص بقيمة تزيد عن 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

قال Cecil D. Magpuri، الرئيس التنفيذي لشركة Falcon’s Beyond: “لقد كان مصدر فخر حقيقي لشركتنا أن تعمل كمستشار إبداعي رئيسي لمدينة دراغون بول الترفيهية”. “تمتلك شركة القدية للاستثمار وشركة Toei Animation وفريقنا رؤية مشتركة لإعادة تصور عالم الترفيه وإسعاد المستهلكين بطرق جديدة ومبتكرة. هذا المتنزه سيفعل ذلك بالضبط”.

سيضم متنزه دراغون بول الترفيهي خمس ألعاب حديثة كجزء من مجموعة تضم أكثر من 30 منطقة جذب تقع خلف جبال طويق. في قلب المتنزه يوجد التنين الخالد الأكثر شهرة، وهو شينرون الاستثنائي الذي يبلغ ارتفاعه 70 مترًا والذي سيستمتع الزوّار بداخله برحلة الأفعوانية المميزة في المتنزه. ستسمح المطاعم ذات الطابع الخاص بالمتنزه والفنادق المجاورة للضيوف بالانغماس بشكل أكبر في عالم دراغون بول.

بالإضافة إلى متنزه دراجون بول الترفيهي، تدعم Falcon’s Creative Group التطوير الإبداعي لتجارب ترفيهية متعددة داخل مدينة القدية، بما في ذلك التخطيط الرئيسي لمتنزه القدية الترفيهي المائي، ودعم التطوير لأول منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية في العالم، والتي من المقرر أيضًا أن تكون جزءًا من وجهة الزائرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …