انطلاق مهرجان تايلاند السياحي  28 مارس

سفاري نت – متابعات

يقام مهرجان تايلاند السياحي الثاني والأربعون في الفترة من 28 مارس إلى 1 أبريل 2024 في مركز الملكة سيريكيت الوطني للمؤتمرات في بانكوك.

ومن المقرر أن يقدم الحدث، الذي تنظمه هيئة السياحة التايلاندية، مجموعة كبيرة من العروض السياحية المميزة مع التركيز على القوة الناعمة والثقافة الفرعية. ويمثل هذا العام أيضا المرة الثانية التي يعقد فيها الحدث مبادرة “صفر نفايات إلى مدافن النفايات” بما يتماشى مع الدفع نحو سياحة أكثر استدامة وصافية صفرية. ومن المتوقع أن يجذب الحدث 150،000 زائر ويولد 20 مليون زائر.

وقالت ثاباني كياتفايبول، رئيسة هيئة السياحة التايلاندية: سيتضمن مهرجان تايلاند السياحي 2024 هوية مميزة ومناطق جذب من خمس مناطق لإلهام المسافرين لاستكشاف تجارب سفر جديدة في جميع أنحاء تايلاند. كما سيكرر الحدث أيضا ممارسات السياحة المستدامة مع الاستفادة من التحول الرقمي و”استراتيجية الشراكة 360″ لتشجيع السفر على مدار السنة.

و تضع هيئة السياحة في تايلاند الاستدامة في المقدمة والمركز، وتعترف بأهمية تنظيم حدث مستدام بيئيا. ففي عامها الثاني من الترويج لمفهوم “صفر نفايات إلى مدافن النفايات”، تشارك الهيئة مع عدد من الجهات بشأن إدارة النفايات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …