افتتاح محمية الريتز كارلتون “نجومه” في المملكة في شهر مايو

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق نجومه، محمية ريتز كارلتون، الحجوزات قبيل إطلاقه في فصل الربيع.

وسيكون فندق “نجومه” أول عقار من علامة ” محميات الريتز كارلتون” في الشرق الأوسط، وسينضم إلى مجموعة نادرة من ستة عقارات حصرية في جميع أنحاء العالم.

يمكن الوصول إلى المنتجع عن طريق قارب مستأجر أو طائرة مائية من مطار البحر الأحمر الدولي الذي تم افتتاحه حديثًا، ويقع المنتجع على جزيرة خاصة، وهي جزء من مجموعة جزر الثقوب الزرقاء في البحر الأحمر.

يحيط بالبحر الأحمر رابع أكبر نظام للشعاب المرجانية في العالم، ويمتد على مساحة تزيد عن 28000 كيلومتر مربع ويضم أرخبيلًا يضم حوالي 90 جزيرة لم تمسها يد الإنسان، وبراكين خاملة، وكثبان صحراوية واسعة، وأخاديد جبلية، ومواقع ثقافية تاريخية.

تعكس فلل المنتجع المكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم محيطها مع هياكل مستوحاة من الصدف وتصميمات داخلية مكتملة بالأشياء التي تم العثور عليها والفن المحلي والألوان والأنسجة والمواد المستعارة من الطبيعة.

تم تصميم كل فيلا من الفيلات الـ 63 لتوفر خصوصية عالية وإمكانية الوصول المباشر إلى الهواء الطلق، وتتميز بنوافذ بانورامية ومساحة معيشة مفتوحة ومسبح مطل على البحر وتلسكوب لمشاهدة سماء المملكة العربية السعودية المليئة بالنجوم.

تضم نجومه أيضًا أربعة مطاعم ومنتجع Neyrah الصحي ومركزًا للياقة البدنية وحمامات سباحة وناديًا للأطفال ومركزًا للرياضات المائية والغوص.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.ritzcarlton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …