سو/ المالديف يعلن عن عرض عيد الفطر الفاخر لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات

يقدم سو/ جزر المالديف لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي الذين يقيمون في المنتجع خلال عطلة عيد الفطر في أبريل 2024 مجموعة من المزايا.

عندما يحجز الضيوف ثلاث ليالٍ في الفترة ما بين 1 مارس و15 أبريل، سيحصلون على خدمة نقل مجانية بالقارب السريع وعلاج سبا لمدة 60 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي شاطئ لازولي ومخيم العافية وتجارب تناول الطعام المتعددة، بما في ذلك نادي ذا سيترونيل ومطعم الهضبة وتناول الطعام الخاص داخل الفيلا.

تشمل المرافق الأخرى ذا زون، وهي منشأة لجميع الأعمار، مكتملة بغرفة ألعاب وسطح خارجي؛ ذا نيست وهو نادي للأطفال من عمر 4 إلى 11 عامًا، حيث نرحب بالأطفال للانضمام من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً يوم 9 أبريل للمشاركة في أنشطة تحمل طابع العيد، بما في ذلك الرسم على الحقائب القماشية وصنع بطاقات التهنئة بالعيد ولعبة العيد لجميع أفراد العائلة.

احتفالاً بعيد الفطر، في 9 أبريل، سيعرض مطعم الهضبة قائمة طعام خاصة للمشاركة، بما في ذلك طبق مشاوي مشكل لوليمة عيد عربية أصيلة.

يقع منتجع سو/جزر المالديف على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار ماليه فيلانا الدولي، وهو منتجع جزيرة جديد كليًا يتميز بمجموعة رائعة من الفيلات المصممة خصيصًا على شاطئ البحر وفوق المياه.

مع غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وثماني فئات، توفر المجموعة المكونة من 80 فيلا على شاطئ البحر وفوق الماء فخامة عصرية.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، قم بزيارة www.so-hotels.com/en/maldives

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …