فندق موفنبيك غلا بمسقط يكشف عن برنامجه الخاص بالاستدامة 

سفاري نت – متابعات

خلال حفل عشاء مميز، استضاف فندق وشقق موفنبيك غلا في مسقط – العلامة التجارية الفاخرة في عالم الفنادق في سلطنة عُمان، عدداً من المدعوين لتعريفهم ببرنامج موفنبيك للاستدامة.

تمتلك موفنبيك العالمية برنامجها الخاص بالاستدامة والذي يُعرف باسم “شايْن” وستعمل على تطبيقه في سلطنة عُمان كجزء من مساهمتها في دعم وتعزيز المسؤولية الاجتماعية والازدهار الاقتصادي في الوجهات التي تتواجد فيها فنادق موفنبيك.

وقال أرشاد محمود، المدير العام لفندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط عن هذه المناسبة: البيئة، وصاحب العمل، والمجتمع هي الركائز الأساسية الثلاثة التي يتمحور حولها تطبيق برنامجنا المعني بالاستدامة.

وأضاف: نهدف من هذا البرنامج أن نكون مصدر إلهام للمجتمع المحلي والارتقاء بممارساتنا عبر تقديم عدد من الأنشطة التي تهمّ البيئة والمجتمع وسياسة أعمالنا الفندقية.

ومن المهم ذكره، كما أفاد أرشاد، أن جميع الفنادق التابعة لسلسلة موفنبيك تخضع لإجراءات واختبارات وعمليات تفتيش دقيقة جداً من قبل شركة “غرين غلوب” الشريك الرسمي لتوثيق استدامة فنادق موفنبيك، والتي تعمل على التأكد من أن الفنادق تعمل وفق معايير استدامة واضحة وكفاءة وجودة استهلاك واستخدام موارد المياه والطاقة، والتعاقد مع الموردين المحليين والمكونات المستخدمة في تحضير الأطعمة المقدمة في مطاعم الفندق.

وعن هذه المبادرة المميزة، عبر ليون قائلاً: يطمح فريقنا المتواجد في سلطنة عُمان بأن يضم جهوده للتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة للمساهمة في ترويج المسؤولية السياحية المستدامة. وللتعريف بهذه المبادرة قمنا بدعوة عدد من المسؤولين والمهتمين بالاستدامة لحضور حفل مميز وبأجواء أنارتها الشموع تحت مسمى “عشاء بطابع خاص” تزامناً مع احتفالنا بيوم الأرض يوم 23 مارس في مطعم “بوتشر هاوس” الذي تم افتتاحه مؤخراً.

وخلال الحوارات والنقاشات المثرية التي تم طرحها خلال الحفل، تميزت الأمسية بتقديم وجبات إفطار شهية ورائعة تم تحضيرها في مطعم “بوتشر هاوس” والتي احتوت على أصناف فاخرة من شرائح لحوم الستيك المشوية التي تم تحضيرها على مرأى أمام المدعوين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …