“طيران السلام” العمانية تسير رحلاتها إلى تيرانا في ألبانيا اعتبارا من 17 يونيو القادم

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران السلام، شركة الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن إضافة العاصمة الألبانية تيرانا إلى مجموعة وجهاتها للسفر هذا الصيف، ابتداء من 17 يونيو 2024, وسيتم تشغيل هذه الرحلة مرتين أسبوعيا وستتيح الوجهة للجديدة للمسافرين المزيد من الخيارات للاستمتاع بعطلاتهم الصيفية.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أن تيرانا بمزيجها الفريد بين الثقافة والمناظر الطبيعية والضيافة، تعد وجهة مثالية للذين يبحثون عن المغامرة والاسترخاء والاندماج الثقافي. وتطلق طيران السلام مسار رحلاتها الجديد بين مسقط وتيرانا والذي يجمع بين مدينتين غنيتين بالثقافة والتاريخ، ويعزز تدشين هذه الوجهة باقة وجهاتها الصيفية إلى جانب باكو وألماتي ووجهات أخرى، ويتيح فرصة فريدة لعملائها للاستمتاع بجمال ألبانيا.

وأوضح الكابتن أحمد الشيذاني الرئيس التنفيذي بالإنابة لـطيران السلام، أن الشركة ملتزمة بتقديم حلول سفر تنافسية ومرنة ومريحة لمسافريها، ويأتي تدشين رحلاتنا إلى ألبانيا جرء من سعينا المتواصل لتوسيع شبكتنا وتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة.

ويشمل جدول الرحلات إلى تيرانا أيام الاثنين والخميس، مما يجعلها خيارا مريحا للمسافرين، وتواصل طيران السلام تقديم أسعار تنافسية وخدمة مميزة، مما يجعله خيارا بين المسافرين الذين يرغبون في استكشاف وجهات جديدة دون.

ويمكن حجز الرحلات من مسقط إلى تيرانا عبر زيارة الموقع الرسمي لطيران السلام www.salamair.com ، أو عبر التطبيق المحمول، أو بالاتصال على مركز الاتصال أو أي من وكلاء السفر المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد

دبي – سفاري نت نظمت طيران الإمارات يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد أمس. وسينضم المرشحون …