فندق ديزني لاند الجديد يفتتح أبوابه كلياً في فرنسا

سفاري نت – متابعات

بعد تجديد استمر لمدة عامين، أعاد فندق ديزني لاند المعاد تصوره في ديزني لاند باريس افتتاح أبوابه في نهاية يناير 2024، ليصبح أول وجهة ترفيهية فرنسية من فئة الخمس نجوم.

يتوزع الفندق على جناحين – شرقي وغربي – وتشير جميع الغرف إلى رواية ديزني السحرية. غرفه وأجنحته البالغ عددها 487 تغمر الضيوف في عالم الأمراء والأميرات والقلاع الخيالية المستوحاة من ملوك ديزني.

كن مستعدًا للقاء ميكي وميني والفرقة الملكية بأكملها أثناء إقامتك هنا. من الردهة إلى المطاعم، تتجول هذه الشخصيات المحبوبة كثيرًا وتتوقف للدردشة أو التقاط الصور.

ما يجب القيام به: تعتبر سهولة الوصول إلى الألعاب والمعالم السياحية في المنتزه بمثابة ميزة إضافية. بالإضافة إلى وجود أكبر منتزه ترفيهي في أوروبا على مقربة منه، هناك الكثير مما يمكن استكشافه في الفندق.

يمكن للضيوف النشيطين بدء يومهم في صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا على أحدث طراز، بينما يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء بعد المشي حول المتنزهات طوال اليوم الاستمتاع باللعب في نادي كريستال هيلث الذي يضم مسبحًا داخليًا كبيرًا أو استعادة نشاطهم في سبا باي كلارنس.

الإقامة: تحتوي الغرف السوبيريور الفسيحة على سريرين مزدوجين وتتسع لعائلة مكونة من أربعة أفراد، بينما يشتمل الحمام على حوض مزدوج وحوض استحمام ودش مطري ومرحاض منفصل.

تشتمل محطة القهوة على آلة نسبريسو وغلاية، بالإضافة إلى قائمة وسائد لإرضاء محبي النوم. تحتوي الغرف أيضًا على إضاءة عصرية وصور تفاعلية من الألياف الضوئية، مثل صور شخصيات ديزني فوق الأسرة والتي يمكنها، بضغطة زر، “إرسال قبلة” من صورة إلى أخرى.

ترتقي الأجنحة بعناصر ديزني إلى مستوى أعلى مع موضوعات منها فروزن، الجميلة النائمة، سندريلا والجميلة والوحش، وتضم صالة وحمامًا كبيرًا مزود بلوازم استحمام من ماركة كلارنس ومقصورة ملابس. تتوفر خدمة الحضانة المجانية التي يقدمها مقدمو الرعاية المعتمدون للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عامًا لمدة تصل إلى ساعتين

المطاعم والحانات: غرفة الطعام الرئيسية، Royal Banquet، هي عبارة عن خدمة ذاتية ولكنها تشمل مأكولات متميزة، مثل المحار وجراد البحر في بار المأكولات البحرية وشرائح اللحم والحلويات القابلة للتخصيص.

المطعم الذي لا يمكن تفويته هو مطعم لا تابل دو لوميير الفاخر، المستوحى من قاعة المرايا في قصر فرساي والجميلة والوحش. من خدمة المائدة إلى المطبخ المعاصر، إنها متعة حقيقية.

يمكنك إنهاء ليلتك في بار فلور دو ليس مع مشروب مستحق من قائمة الكوكتيلات الشاملة.

التجارب: ستحول تجربة “ماي رويال دريم” الصغار إلى أميرات وأمراء طوال اليوم، مع تصفيف الشعر والمكياج والأزياء والتقاط الصور، بدءًا من 95 يورو.

تأكد أيضًا من التوقف والاستمتاع بالثريا الكريستالية البوهيمية المذهلة في الردهة، والتي تمثل قلعة الجميلة النائمة وتتلألأ مثل ألف نجمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …