رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات

“كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة العربية السعودية، تقدّم لكم تجربة تخييم آسرة في فصل الربيع، حيث يحملكم منطادٌ ضخم في جولةٍ فوق مساراتٍ فريدة من نوعها في منطقة العلا، تستمتعون خلالها بالمناظر الخلابة للصحراء والجبال. هذه الإضافة الحيوية والمثيرة والأحدث التي انضمّت إلى مجموعة الأنشطة الرائعة والحصرية في وجهة الإقامة الغنيّة بالمغامرات، تمنحكم فرصةً لا مثيل لها لاستكشاف المناظر الطبيعية التي تغتني بها البيئة المحلية. بانتظار عشاق السفر رحلةٌ آسرة تحملهم على متن منطاد إلى السماء الصافية فوق الوديان الرملية المتجانسة، والأشكال الأخاذة التي تنفرد بها الواحة العربية. 

في إطار البرامج المبتكرة التي يتميّز بها “كارافان من هابيتاس العلا”، تندرج تجربة الرحلة على متن المنطاد، وتُعتبر واحداً من الأنشطة العديدة الغامرة في هذه الوجهة المثالية. تلتزم “أور هابيتاس العلا” بروحية وأبعاد هذه الأنشطة المصمّمة لتشمل تجارب مميزة تهدف إلى تعميق التواصل مع المكان والطبيعة والإنسان، والارتقاء برفاهية الروح وسلامها الداخليّ. يمكن لضيوف “كارافان من هابيتاس العلا” الشروع في رحلتهم هذه مع  شروق الشمس، ليعيشوا أوقاتاً لا تُنسى، ملؤها الإلهام والاستكشاف والجمال المبهر.

يحلّق بكم المنطاد فوق أبرز المعالم والمواقع المميزة في منطقةٍ متجذّرة في الثقافة والتاريخ، لتشاهدوا “جبال الحِجر”، أول مواقع المملكة العربية السعودية المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو، وتعيشوا تجربةً لا مثيل لها، مثل مشاهد “صخرة الفيل” و”وادي الفن” وآثار مستوطنة “ددان” التاريخية، مع أولى إطلالات أشعة الشمس المبشرة بإشراقة يومٍ جديد.

تجربة الرحلة بالمنطاد الجديدة هذه تُضاف إلى مجموعةٍ واسعة من الأنشطة المتنوّعة في “كارافان من هابيتاس العلا” والمنتجع القريب منه “أور هابيتاس العلا”، بدءاً من ركوب الدراجات الكهربائية، والألعاب التقليدية التي تستعيد الماضي الجميل، مروراً بجلسات اليوغا عند شروق الشمس، وصولاً إلى أمسيات “نادي السينما” في الهواء الطلق تحت النجوم وغيرها. لا تفوّتوا زيارة هذه الوجهة الرائعة للاستمتاع بمجموعةٍ متنوّعة من الأنشطة التي تغني فترة إقامتكم فيها.

الرحلة على متن المنطاد في “كارافان من هابيتاس العلا” لا تقف عند حدود مشاهدة المعالم السياحية الرائعة فحسب؛ بل تشكل تجربةً راقية حافلة بالمغامرات والمفاجآت والتواصل مع الطبيعة والناس.

تجربة المنطاد في “كارافان من هابيتاس العلا”

السعر: 995 ر. س. 

الحجز المسبق إلزاميّ عبر: [email protected]

التوقيت: 5 فجراً- 8 صباحاً (يختلف التوقيت تبعاً لشروق الشمس. مدّة التجربة 3 ساعات)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …