مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل فندق حضري تابع لعلامة جراند حياة في إسبانيا.

يقع الفندق في منطقة ألتا برشلونة المرموقة، على بعد مرمى حجر من المعالم التاريخية مثل دير بيدرالبيس والمعالم الشهيرة مثل كامب نو، معقل نادي برشلونة لكرة القدم، ما يجعله قاعدة مثالية للاستكشاف.

ولا تنحصر مزايا الفندق بالإقامة الفاخرة الذي يقدّمها، إذ يتضمّن عددًا من المطاعم الشهية ومنتجعًا صحيًا مميّزًا فضلًا عن

كونه الوجهة الأمثل لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، حيث يقع في واحدة من أفضل 20 وجهة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات في العالم.

يضم الفندق 465 غرفة تم تصميمها بعناية، بما في ذلك 49 جناحًا مميزًا وبنتهاوس فاخر، تنضح جميعها بمزيج مثالي من الفخامة والرقي.

تتميز كل غرفة بتصميم مستوحى من الفن الزخرفي ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، بما في ذلك منتجات التجميل الفاخرة من ناتورا بيسيه، ما يضمن للضيوف جوًا من الرفاهية التي لا مثيل لها.

يجمع الفندق الفاخر أربعة مطاعم متميّزة تقدّم مزيجًا من الأطباق المحلية والأطباق العالمية لتجارب طعام غنية بالنكهات اللذيذة منها :

  • مطعم مايمانتا البيروي
  • مطعم صوفيا بار آند تاباس
  • مقهى فيلوسوفيا البوتيكي

يقدّم جراند حياة برشلونة لضيوفه فرصة عيش تجربة المرافق الصحية عالمية المستوى في أوياسيس سبا باي ناتورا بيسيه، وهو تعاون فريد من نوعه مع العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة.

يوفر هذا السبا ملاذاً للاسترخاء، ويضم مسبحًا بشلال تبلغ مساحته 807 قدمًا مربعًا (75 مترًا مربعًا)، وغرفة بخار تركية، وساونا، وكبائن خاصة للعلاجات المميزة من ناتورا بيسيه.

وللراغبين في نبذ صخب الحياة وتعبها خلفهم وتجديد نشاطهم، يوفر الفندق منطقة كبائن حصرية، كل منها مزود بحوض استحمام ساخن خاص وحمام تركي وساونا.

يضم الفندق 22 غرفة اجتماعات تمتد على مساحة 35,000 قدم مربع (3,400 متر مربع)، وتوفر مزيجًا مثاليًا من الأجواء الأنيقة والتقنيات المتطورة والخدمات الاستثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الوطنية للسياحة والفنادق تفتتح إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتحت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، …