بالصور .. استمتع برحلة إلى بوسيتانو جوهرة ساحل أمالفي الإيطالي

سفاري نت – متابعات

بوسيتانو هي مدينة ساحلية مذهلة تقع على ساحل أمالفي في إيطاليا. إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد وتقدم تجربة لا تنتسى للمسافرين. تقع بوسيتانو جنوب نابولي، وتشتهر بمبانيها الملونة ومناظرها الخلابة وثقافتها النابضة بالحياة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تشمل مناطق الجذب الرئيسية في بوسيتانو كنيسة سانتا ماريا أسونتا وشاطئ مارينا غراندي وفيلا رومانا. وتشمل أبرز معالم المدينة الشوارع المرصوفة بالحصى والمناظر الساحلية الخلابة والأجواء الرومانسية والمعارض الفنية الفريدة. تشمل الأنشطة في بوسيتانو السباحة والغطس ورحلات القوارب والتجديف بالكاياك. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكنك استكشافها. يمكن للسياح أيضًا استكشاف المتاجر والأسواق المحلية والاستمتاع بالفخار والمجوهرات والمنسوجات الجميلة المصنوعة يدويًا.

عند زيارة بوسيتانو، من المهم أن تضع في اعتبارك أن أشهر الصيف هي الأكثر ازدحامًا وأن الأسعار تميل إلى الارتفاع، لذا يوصى بالتخطيط وفقًا لذلك. تأكد أيضًا من إحضار أحذية مريحة لأنك ستقوم بالكثير من المشي لاستكشاف المدينة. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل حجز الإقامة مسبقًا لأنه قد يكون من الصعب العثور على مكان خلال موسم الذروة. بشكل عام، بوسيتانو هي وجهة يجب زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة عطلة فريدة.

الوقت المفضل للزيارة


أفضل وقت لزيارة بوسيتانو هو من أواخر الربيع إلى أوائل الخريف، عادة من مايو إلى سبتمبر. ويكون الطقس لطيفًا خلال هذه الأشهر، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 21 درجة مئوية إلى 29 درجة مئوية، مما يخلق جوًا مثاليًا لاستكشاف المدينة الساحلية الخلابة.

تتميز أشهر الربيع في شهري مايو ويونيو بدرجات حرارة معتدلة وأزهار متفتحة وحشود أقل. يجذب شهري يوليو وأغسطس، موسم الذروة، الزوار بالمهرجانات والمشاهد الشاطئية المفعمة بالحيوية. ومع ذلك، فإنه يجلب أيضًا أسعارًا أعلى وحشودًا أكبر. يوفر شهر سبتمبر أجواءً أكثر استرخاءً مع طقس دافئ.


بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون الزيارة خلال أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى فبراير، مناسبة بسبب انخفاض درجات الحرارة وإغلاق بعض العناوين لهذا الموسم.

نشاطات جذابة

بوسيتانو هي مكان جذاب يقع على طول ساحل أمالفي. مع التلال شديدة الانحدار والمباني الملونة المتدرجة أسفل المنحدرات المثيرة باتجاه شاطئ البحر، تتمتع بوسيتانو بمناظر طبيعية رائعة وتشتهر بجماليتها المتميزة. يتدفق السياح إلى بوسيتانو، حتى في الرحلات اليومية من مدن مثل روما. في الآتي، مجموعة من النشاطات السياحية التي تقدمها بوسيتانو للسائحين.

رحلة بالقارب على طول ساحل أمالفي


ستأخذك العديد من الجولات على طول الساحل من بوسيتانو في يوم لمشاهدة معالم المدينة على الماء – بما في ذلك جولات القوارب الخاصة مثل هذه. قد يبدو غريبًا أن تبدأ قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها في بوسيتانو بنشاط يتضمن مغادرة بوسيتانو. هناك 15 مدينة في ساحل أمالفي تستحق الزيارة، وفي جولة نهارية في ساحل أمالفي، ستشاهد أفضل ما في المدينة.


تعتبر رحلة القارب وسيلة مثالية لتجربة هذا القسم من إيطاليا الرائعة. تتمتع بوسيتانو والبلدات والقرى المجاورة لها بمنطقة ميناء ضخمة. ستتنقل بين أفضل الموانئ (التي يبدو بعضها أشبه بمناطق لرسو السفن الصغيرة) وستقضي وقتًا في كل مكان قبل الانتقال إلى محطتك التالية على طول البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق صيف السعودية في 7 وجهات بالمملكة

الرياض – سفاري نت أطلق وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب، …