مطارات دبي تنصح المسافرين بالوصول قبل وقتٍ كافٍ من موعد الرحلة

سفاري نت – متابعات

 أكدت مطارات دبي على أن سلامة المسافرين وراحتهم هي أولويتها، ونصحت مطارات دبي في بيان على موقع التواصل «اكس» جميع المسافرين المغادرين عبر مطار دبي الدولي (DXB) ومطار آل مكتوم الدولي (DWC) بالوصول إلى المطار قبل وقتٍ كافٍ من موعد الرحلة لتجنب أي تأخيرات محتملة بسبب الازدحام المروري، وبالتالي تخصيص وقت إضافي للقيام بإجراءات تسجيل الوصول، والفحص الأمني، والصعود إلى الطائرة، نظراً لتقلبات الطقس المتوقعة ليوم غدٍ.

وتنصح المسافرين باستخدام التطبيقات الذكية للحصول على تحديثات حول حركة المرور والطرق البديلة، واستخدام مترو دبي للوصول إلى مبنى المسافرين 1 ومبنى المسافرين 3 في مطار دبي الدولي، في حال تسنى لهم ذلك.
وأكدت مطارات دبي، على ضرورة تواصل المسافرين مع شركات الطيران التي يسافرون على متنها للتأكد من حالة رحلتهم قبل التوجه إلى المطار.

طيران الإمارات وفلاي دبي 

ومن جهتها قالت طيران الإمارات إنه من المتوقع حدوث عواصف رعدية شديدة في دبي يوم 2 مايو. ونصحت المسافرين على متن رحلاتها أنه إذا كنت ستسافر إلى مطار دبي الدولي، فقد تواجه تأخيرات على الطريق. وأوصت بتخصيص وقت سفر إضافي لرحلتهم، للوصول إلى المطار واستخدام مترو دبي حيثما كان ذلك ممكناً. 
ونصحت فلاي دبي الركاب بالوصول قبل وقت كاف إلى مطار دبي الدولي سواء كانوا يسافرون بالسيارة أو وسائل النقل العام. كما ينصح أيضاً بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر «إدارة الحجز» على موقع الناقلة الشبكي flydubai.com والتحقق من حالة الرحلة على الموقع للحصول على آخر المعلومات المتعلقة برحلتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الرياض يعقد شراكة إستراتيجية مع العلا لإبراز معالمها السياحية الفريدة للمسافرين من كافة أنحاء العالم

سفاري نت – متابعات  أعلنت العلا، توقيعها شراكة استراتيجية مع “طيران الرياض” الناقل الجوي الوطني …