افتتاح ريكسوس بريميوم العلمين وإستقبال الضيوف بمطاري الاسكندرية والعلمين

سفاري نت – متابعات

أعلنت ريكسوس بريميوم العلمين عن إستعدادها للإفتتاح فى منتصف الشهر الجاري، حيث يشمل الإفتتاح على سلسلة مطاعم خارجية مطلة على مارينا الفندق، مما يمكن النزلاء من تناول وجباتهم مع إطلالة البحر الجميلة والتي تفتح النفس ليل نهار.

وتتنوع المأكولات التي يقدمها ريكسوس بريميوم العلمين، بجانب الخدمات الترفيهية المختلفة للنزلاء ، كما تمثل فترة منتصف مايو بداية موسم السياحة الصيفية في مصر على وجه الخصوص بجانب جذب السياحية الخليجية والدولية حتى نهاية سبتمبر وبدايات أكتوبر، ويتم إستقبال الضيوف عبر مطاري الاسكندرية والعلمين.

و رحب إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر بالزوار من دول الخليج خاصة، لقضاء العطلات في مدينة العلمين سواء في فندق ريكسوس بريميوم العلمين، أو منتجع ريكسوس العلمين، والذى يتميز باطلالته كذلك على مياه البحر الأبيض المتوسط، ويشمل على غرفه تطل على حوض السباحة الكبير، كما يضم المنتجع سلسلة من الغرفة المتعددة التي تعطي الزوار خيارات متنوعة لقضاء ايام جميلة في ربوع العلمين، بالإضافة إلى 5 فلل راقية لكل منها صالون واسع وحوض سباحة وأربع غرفة راقية.

تمثل مدينة العلمين الجديدة في مصر نهضة جديدة لقطاع السياحة والاستثمار، كما تعكس جهود الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى منطقة الساحل الشمالي.

وتستقبل مدينة العلمين الجديدة سياح من مختلف أنحاء العالم على مدار العام لما تمتلكه من مقومات سياحية، بالإضافة إلى ما تشهده من أنشطة ثقافية وفنية جاذبة ومتنوعة، حيث تتربع مدينة العلمين الجديدة كنجمة ساطعة فى قلب الساحل الشمالي، بما تجسده من مزيج فريد من الأناقة المعمارية والجاذبية الطبيعية، لتشكل وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 فنادق في عاصمة الفلبين مانيلا للعوائل

سفاري نت – متابعات مانيلا هي عاصمة الفلبين وثاني أكبر منطقة حضرية من حيث عدد …