كيرتن هوسبيتاليتي توسع محفظتها الاستثمارية بقطاع الضيافة بالسعودية

سفاري نت – متابعات

قالت مارلوس نيبنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن هوسبيتاليتي العالمية، الرائدة في قطاع الضيافة والمعيشة المتكاملة، إن الشركة تعمل على مبادرة بالتعاون مع وزارة السياحة السعودية تضم أكثر من 23 مشروعاً قيد التنفيذ في السعودية، وهذا تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وأضافت نيبنبرغ في تصريحات صحفية، على هامش قمة مستقبل الضيافة، أن هناك مشاريع قيد التنفيذ في المملكة في عدد من المناطق، كمنتجع ذا هاوس وفندق ويلنس في أبها ومنتجع ذا أوربان إيكو في الرياض.

وبينت أن الشركة لديها عدد من المشاريع التشغيلية القائمة مثل منتجع كلاود 7 ريزيدنس على أطراف العلا، ودار طنطورة ذا هاوس هوتيل ومشروع لمساحات العمل المشتركة في جدة.

وأشارت إلى أن جميع مشاريعها تشهد طلباً إيجابياً، مبينة أنه في ظل النمو الحالي الذي تشهده السعودية في قطاعي السياحة والأعمال فإنها تتوقع مزيداً من النمو.

ولفتت إلى أن المملكة تشهد نموًا سريعًا وتعزز مكانتها كوجهة سياحية عالمية وذلك بفضل عدة عوامل قوية بدعم من مستهدفات رؤية 2030 الطموحة لتنويع الاقتصاد واستكشاف الإمكانات السياحية، ما يجعلها وجهة جاذبة للاستثمار.

وأوضحت أنه مع تزايد الدعم الحكومي والاستثمار في البنية التحتية السياحية، هناك العديد من الفرص لخلق تجارب ضيافة فريدة، حيث إن الشركة ملتزمة بالاستفادة من هذه الفرص لتقديم تجارب ضيافة استثنائية والمساهمة في النمو المستدام للقطاع السياحي السعودي.

وبينت أن المشاريع السابقة تعد بداية لطموحات وخطط توسع أكبر في المملكة والتي سيتم الكشف عنها خلال الأشهر القادمة، وهذا في ظل الفرص الهائلة والنمو المتوقع في قطاع الضيافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 فنادق في عاصمة الفلبين مانيلا للعوائل

سفاري نت – متابعات مانيلا هي عاصمة الفلبين وثاني أكبر منطقة حضرية من حيث عدد …