طيران الإمارات تعلن تمديد شراكتها مع إم إس سي كروز لموسمين إضافيين

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن تجديد شراكتها مع «إم إس سي كروز» لموسمين إضافيين، وذلك لتعزيز مكانة دبي كمركز لسياحة الرحلات البحرية في المنطقة.

جاء هذا الإعلان على هامش معرض سوق السفر العربي 2024، وترتكز الشراكة على علاقة قائمة منذ 10 سنوات، وستركز على عدد من نقاط القوة التي تتمتع بها الناقلة وشركة «إم إس سي كروز» لتعزيز تجربة العملاء ودعم نمو سياحة الرحلات البحرية في دبي.

سيتمكن الضيوف، على مدى العامين المقبلين، من حجز برنامج عطلة «فلاي آند كروز» مع «إم إس سي كروز»، تشمل رحلات مع طيران الإمارات ذهاباً وإياباً من 21 مطاراً عبر أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وقال نبيل سلطان، النائب التنفيذي للرئيس لمبيعات المسافرين والإدارة الدولية في طيران الإمارات: «نحن حريصون على مواصلة شراكتنا مع إم إس سي كروز، التي كانت ركناً أساسياً في قطاع سياحة الرحلات البحرية المتنامي في دبي. ولدينا ثقة في خططنا الموضوعة حيث نعمل بشكل وثيق لتقديم تجربة سفر بحرية وجوية سلسة لعملائنا. وتعد شراكتنا إحدى الطرق الفاعلة التي تمكننا من تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مفضلة للرحلات الشتوية».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة «إم إس سي كروز»، جياني أونوراتو: «يسعدنا أن نوسع شراكتنا مع طيران الإمارات بشأن برنامج فلاي آند كروز من دبي خلال موسم الشتاء. وانطلاقاً من تميّز طيران الإمارات وإم إس سي كروز، وريادتهما في مجال السفر، فإن تعاوننا مثالي لتقديم خدمة طيران الإمارات عالية الجودة مع التجربة المتميزة التي تنتظر الضيوف على متن سفينتنا. وسوف يستفيد الضيوف من رحلة سلسة من المنزل إلى السفينة وتوفر فريق مخصص للدعم منذ بداية عطلاتهم وحتى نهايتها».

وستواصل الشراكة بين طيران الإمارات و«إم إس سي كروز» التركيز على الاستراتيجيات الترويجية المشتركة مثل «فلاي أند كروز»، والحملات التسويقية في الأسواق الرئيسية لتعزيز جاذبية دبي كوجهة للرحلات البحرية. وسيركز الطرفان أيضاً على تبادل البيانات والأفكار ذات الصلة لتحسين تقديم الخدمات، بالإضافة إلى التنسيق بشأن جداول رحلات الطيران والرحلات البحرية وتسهيل عملية إنجاز إجراءات السفر بسلاسة في ميناء راشد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تتوسع في فيتنام برحلة ثانية يومياً

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات، توسيع عملياتها في فيتنام بإضافة رحلة ثانية يومية …