علامة HONOR  تعطي الأولوية لحماية البيئية والاستدامة في تصنيع هاتف HONOR Magic V2

الرياض – سفاري نت

في هذا الوقت الذي أصبح فيه الوعي بالبيئة أمراً بغاية الأهمية، برزت HONOR كعلامة تولي الاهتمام كبير بالبيئة في صناعة الهواتف الذكية. من خلال صناعة وتطوير هاتف HONOR Magic V2، بذلت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا جهودًا كبيرة للحد من تأثيرها البيئي مع تعزيز رضا المستخدمين. إليك بعض المعلومات عن كيفية اهتمام علامة HONOR بالبيئة ووضعها في مقدمة أولوياتها طوال دورة هاتف HONOR Magic V2.

تقوم HONOR بتقييم الأثر البيئي لـ HONOR Magic V2 بدقة من خلال تحليل البصمة الكربونية للمنتج. ومن خلال النظر في عوامل مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتكوين ذاكرة القراءة فقط (ROM) والاستخدام على مدار ثلاث سنوات، وبذلك تضمن HONOR الشفافية والمسئولية في إدارة البصمة الكربونية للجهاز.

تقييد استخدام المواد الخطرة

وامتثالاً للتوجيهات الأوروبية الصارمة، تذهب HONOR إلى أبعد من ذلك للقضاء على المواد الضارة مثل مثبطات اللهب المبرومة (BFR)، ومثبطات اللهب المكلورة (CFR)، وPVC. من خلال الالتزام باللوائح وتقييد المواد الإضافية التي يحتمل أن تكون ضارة، تقلل HONOR من التأثيرات البيئية السلبية وتشجع إعادة تدوير المواد.

كفاءة الطاقة

يتم استخدام مكونات وبرامج موفرة للطاقة في هاتف  HONOR Magic V2تدير استهلاك الطاقة بذكاء، ويمكن لهذه التدابير تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة في مرحلة استخدام الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، يفي الجهاز بما في ذلك الشاحن بمتطلبات كفاءة الطاقة المنصوص عليها في توجيه EU ErP (الاتحاد الأوروبي) 2019/1782 ولائحة المفوضية (EC) رقم 1275/2008 و(الاتحاد الأوروبي) 801/2013.

اختيار المواد المستخدمة

هناك الحد الأدنى من المواد المستخدمة للمنتج والتعبئة والتغليف ومعظم المواد قابلة لإعادة التدوير ويمكن إعادة تدويرها بسهولة في مرحلة التخلص منها. بالإضافة إلى ذلك، فإن العبوة مصنوعة من ورق معتمد من (FSC)، كما أن المحتوى المكتوب على العبوة والدليل مطبوع بحبر الصويا. من أجل تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، تم اختيار مواد منخفضة الكربون مثل المواد المعاد تدويرها والمواد الحيوية في المنتج. على سبيل المثال، يتم تصنيع إطار اللوحة الرئيسية ومبيت صندوق السماعات من البلاستيك الحيوي (المحتوى الحيوي أكثر من 30%).

قابلية إعادة التدوير

قامت علامة HONOR بتقليل هدر المواد في نهاية دورة حياة الجهاز من خلال تصميم مدمج وسهل التفكيك وصديق للبيئة. ومن خلال استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير، يتم إرسال الحد الأدنى من النفايات إلى مدافن النفايات بعد إعادة التدوير الاحترافية. ومن أجل إعطاء حياة جديدة للأشياء القديمة، قمنا بالتعاون مع شركات إعادة التدوير المؤهلة من خلال خدمات التجارة، وتم إطلاق هذا المشروع في الصين أولاً، ثم سيتم توسيعه إلى بلدان أخرى في المستقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تطرح برامج وأجهزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات طرحت شركة “مايكروسوفت“، برامج، وأجهزة كمبيوتر جديدة مملوءة بميزات الذكاء الاصطناعي، …