مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر المقرر افتتاحه في عام 2025

سفاري نت – متابعات

 يسر مجموعة فنادق ومنتجعات IHG الإعلان عن تولي فرانشيسكو بانتالوني منصب المدير العام في منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر. يتمتع فرانشيسكو بسجل حافل من النتائج الاستثنائية والخبرة الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة والترفيهية، والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

كانت خبرات فرانشيسكو في مجال القيادة والسعي نحو تحقيق الأهداف من السمات الأساسية التي تميز بها خلال مسيرته المهنية. كما أنه يمتلك خبرة واسعة في المملكة العربية السعودية مع تاريخ قوي في إدارة العمليات الفندقية الدولية الناجحة وإطلاق تجارب فريدة ومبتكرة للضيوف.

ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف فرانشيسكو على جميع جوانب المنتجع الفاخر الجديد، والذي يتضمن فندقًا مذهلاً بتصميم معماري أنيق، ونادي إنتركونتيننتال الحصري، ومجموعة كبيرة من تجارب المأكولات والمشروبات ونمط الحياة العصرية.

بدأت رحلة فرانشيسكو وشغفه بالمأكولات والمشروبات في عام 1998 في دبي، وتولى منذ ذلك الحين مناصب قيادية مختلفة، في فندقي ريتز كارلتون وشانغريلا، من بين علامات تجارية فاخرة أخرى في الشرق الأوسط والصين، إلى جانب العلامات التجارية لفنادق البوتيك الفاخرة في أوروبا.

وتعليقًا على منصبه الجديد، قال فرانشيسكو: “يسعدني قيادة الفريق في منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر وأشعر بالفخر لكوني جزءًا من هذا الفندق المهم من فنادق مجموعة إنتركونتيننتال. ستشكل هذه الوجهة المميزة نقلة جديدة لمحفظة فنادق مجموعة إنتركونتيننتال الفاخرة في المملكة العربية السعودية. إنني أتطلع إلى الشروع في هذه الرحلة المثيرة وتقديم تجارب لا تُنسى ورائعة للضيوف».

رفاهية وفخامة وسط الطبيعة

يعتبر منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر أحد أكثر المشاريع السياحية الفاخرة والطموحة في العالم، ويقع وسط أرخبيل يضم أكثر من 90 جزيرة بكر، وسيوفر منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر للضيوف إطلالات شاملة على الصحراء والمناظر الطبيعية الجبلية المذهلة.

ستوفر كل واحدة من غرف المنتجع البالغ عددها 210 غرفة والمطلة على البحر إمكانية الوصول الفوري إلى الشاطئ، ما يسمح للضيوف بالخروج إلى رمال البحر الأحمر من الشرفة. علاوة على ذلك، سيقدم المنتجع سبع تجارب مختلفة لتذوق الطعام، ومسابح ممتدة، ومرافق ترفيهية، ومنتجعًا صحيًا، وناديًا صحيًا، ومساحات للاجتماعات والفعاليات للمسافرين والمجموعات القادمة بغرض الترفيه والعمل.

يقع منتجع إنتركونتيننتال الجديد ضمن وجهة تطوير البحر الأحمر الفارهة، ومن المقرر افتتاحه في منتصف عام 2025.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …