مجموعة بيك الباتروس للفنادق تفتتح “مدينة بورتوفينو السياحية” في مرسى علم

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية اليوم الجمعة أكبر وأحدث منتجعات المجموعة بمرسى علم “مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة”، بطاقة فندقية 1000 غرفة.

وتضم مدينة “بورتوفينو” فندقين هما “بيك الباتروس بورتوفينو فيتا”، و”بيك الباتروس بورتوفينو فيلاجيو”، والتي تستهدف جعل مدينة مرسى علم مقصدا سياحية طوال العام للسائحين من كل جنسيات العالم، وخاصة من الأسواق الإيطالي والألماني والبولندي والتشيكي.

وفي هذا السياق، أكد كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة “بيك الباتروس”، الحائز على جائزة أفضل قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024، على أن المجموعة تعتبر مدينة مرسى علم من أهم المقاصد السياحية الواعدة داخل مصر، مضيفا أن استثمار المجموعة يتماشى مع سياسة الدولة المصرية في إضافة أكبر عدد من الغرف للوصول لخطة الدولة بتحقيق جذب 30 مليون سائح بحلول عام ٢٠٢٨.

ووفي سياق متصل، أشار محمد عيد مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، إلى اختيار مقصد مرسى علم من موقع تريب أدفايزور العالمي كأهم المقاصد السياحية الحديثة Trending Destinations، يلقي الضوء على أهم مقصد سياحي مصري حاليا، ويحمل مجموعة بيك الباتروس المسئولية تجاه إرضاء السائحين بالشكل الأمثل والاحترافي المعروف عن المجموعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شراكة بين أركان بالم و IHG لإنشاء أول فندق هوليداي إن إكسبريس في مصر 

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “أركان بالم”، الشركة المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري، …