موستانج GTD تشعل الحماس في الصيف مع عرض برنامجها وظهورها الأول في أوروبا

الرياض – سفاري نت

تستعد فورد لجلب موستانج الأسرع على الإطلاق إلى أوروبا، ومن المقرر ظهور موستانج GTD لأول مرة في سباق 24 ساعة في لومان، كما ستبدأ الاختبارات على الطرق الأوروبية تمهيداً للمشاركة في سباق نوربورغرينج نوردشلايف الشهير في الربع الرابع من عام 2024.

قال جريج غودال، كبير مهندسي موستانج GTD: ” لقد اختبرنا موستانج GTD في أمريكا الشمالية على نطاق واسع، وعلى مختلف الحلبات الدولية مثل حلبة سيبرينج الدولية للسباق ومضمار فيرجينيا الدولي، والذي مكننا من هندسة وإطلاق مركبة يمكنها يكمل دورة كاملة على حلبة نوربورغرينج في أقل من سبع دقائق، ونتطلع تالياً إلى اختبار موستانج GTD على الطرق الأوروبية وإجراء الاختبارات المخصصة على حلبة نوربورغرينج”.

صُممت سيارة موستانج GTD لتتفوق على منافسيها في أوروبا، حيث سباقها الأول في لومان ثم سباق 24 ساعة على حلبة السبا ومهرجان “Good Wood” للسرعة.

يرافق الظهور الأول لموستانج GTD في أوروبا إطلاق حلقات جديدة من برنامجها على الإنترنت والتي تعرض عبقرية التصميم والهندسة التي جعلت من موستانج سيارة خارقة، وذلك عن طريق استخدام تصميمات واقعية تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر لتوضيح نظام التعليق المتطور ومحرك V8 معزّز الشحن الذي ينتج أكثر من 800 حصان، وأكثر.

تُظهر هذه الصور ومقاطع الفيديو المعدات عالية الأداء بطرق تتناسب مع طبيعة الأداء العالي لموستانج GTD، ويمكن للمعجبين زيارة قنوات موستانج أو فورد موتور كومباني على إنستجرام أو فيسبوك أو تيك توك أو يوتيوب أو إكس، أو إلى صفحة موستانج GTD على Ford.com للاطلاع على آخر الأخبار والمعلومات.

تعتبر موستانج التي احتفلت للتو بالذكرى الستين لإطلاقها، رمزاً راسخاً في الشرق الأوسط، التي شهدت مؤخراً إطلاق موستانج دارك هورس الجديدة كلياً.

ستصل موستانج GTD إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين، ويمكن للعملاء المهتمين بموستانج GTD التسجيل لدى أقرب وكيل فورد لمعرفة المزيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة شيري الصينية تكشف عن أحدث موديلات جيل المستقبل المستدام والصديق للبيئة في معرض بكين للسيارات

سفاري نت – متابعات طرحت شركة شيري الصينية أحدث موديلات سيارات المستقبل في معرض بكين …