أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

دبي – سفاري نت

 مع انتشار موسيقى الكي بوب ​​الكورية في العالم، يزداد عدد المسافرين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، والذين يخططون لقضاء العطلة في زيارة إلى كوريا الجنوبية، ومدينة سيول على وجه التحديد. تقدم كوريا الجنوبية مزيجاً فريداً من التجارب الثقافية والمرافق العصرية المتطورة، ومع إمكانية السفر من دون تأشيرة، يمكن للضيوف الانغماس في قلب ثقافة البوب ​​الكورية أثناء إقامتهم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، التي تشتهر بخدمتها الاستثنائية وراحتها وفعالياتها. والقرب من مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

وبالنسبة للزائرين القادمين لأول مرة أو المعتادين على السفر إلى كوريا الجنوبية، نستعرض أفضل الأماكن للإقامة في سيول حيث يمكن الاستمتاع برحلات استكشافية مختلفة والانغماس في التجربة الكورية.

فندق فوكو سيول جانجنام

يقع الفندق في منطقة جانجنام العصرية في مدينة سيول، وهي وجهة لعدد من مناطق الجذب السياحي المذهلة ومراكز التسوق الراقية والمتاجر الفاخرة، وعلى بعد مسافة قصيرة فقط من المطاعم النابضة بالحياة ومتاجر الأزياء ذات العلامات التجارية الراقية والحياة الليلية الشهيرة في المنطقة. يمكن للضيوف أيضاً استكشاف المقاهي العصرية في جانجنام أو الانغماس في ثقافة الكي بوب ​المحلية من خلال زيارة أماكن الترفيه القريبة.

تبدأ الأسعار من 656 ريال سعودي في الليلة. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.ihg.com/voco/hotels/us/en/seoul/seovc/hoteldetail

فندق هوليداي إن إكسبريس سيول هونغداي

يمثل الوجهة المثلى للإقامة بالنسبة لمحبي موسيقى البوب ​​الكورية، حيث يقع مباشرة على عتبة شوارع هونغداي المزدحمة والمقاهي الشهيرة والمتاجر المستوحاة من موسيقى البوب ​​الكورية. يتميز الفندق بموقع استراتيجي في إحدى مناطق تناول الطعام والترفيه الأكثر شهرة في سيول، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق قطار المطار من مطار إنتشون الدولي. إنه الاختيار الأنسب للمسافرين الأذكياء الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأفضل موقع بأفضل قيمة.

تبدأ الأسعار من 525 ريال سعودي في الليلة. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.ihg.com/holidayinnexpress/hotels/us/en/seoul/seohg/hoteldetail

فندق إنتركونتيننتال جراند سيول بارناس

يتميز فندق إنتركونتيننتال جراند سيول بارناس بموقع مركزي في منطقة جانجنام الصاخبة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة وخدمات متميزة. يعتبر الفندق مثالاً للأناقة والرقي، ما يجعله المكان المثالي بالنسبة للضيوف. تضمن الإقامة في الفندق الوصول إلى المشهدين الثقافي والعصري في سيول، حيث يمكن زيارة معبد Bongeunsa ومقابر Seolleun وJeongneun الملكية، بالإضافة إلى مراكز التسوق COEX وParnas، مع التعرف على مجموعة من المطاعم العالمية المختلفة.

تبدأ الأسعار من 1,318 ريال سعودي في الليلة. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.ihg.com/intercontinental/hotels/us/en/seoul/seoha/hoteldetail

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …