إضافة حفل ثانٍ لعبقري الموسيقى التصويرية المتوج بجائزتيّ أوسكار “هانز زيمر” استجابة للإقبال الجماهيري الكبير!

الامارات – سفاري نت

تم الإعلان عن تمديد فعاليات “هانز زيمر لايف” في دبي، ليُضاف إليها حفل آخر يُقام في 1 يونيو المقبل. بعد النجاح الهائل الذي حققته عروض “هانز زيمر لايف” الموسيقية في عام 2023، سيقوم الموسيقار العالمي الحائز على جوائز أوسكار® بإحياء اثنتين من أكثر الحفلات الحيّة تميُّزًا في قلب دبي على أنغام الألحان والمقطوعات الموسيقية الأيقونية لأشهر أفلام هوليوود خلال يوميّ 31 مايو و1 يونيو في “كوكا-كولا أرينا”.

ما زال هانز زيمر وفرقته الاستثنائية يُسحرون ويُلهمون الجماهير في جميع أنحاء العالم بفنهم الموسيقي الفريد حيث يتردد صدى إرثه الموسيقي الإبداعي في صناعة الموسيقى التصويرية الأكثر شهرة في تاريخ السينما، في أعماق عشاق موسيقاه الذين يأتون من خلفيات وأعمار مختلفة.

 بعد فوزه بجائزتين من جوائز الأوسكار® وأربع جوائز غرامي®، بالإضافة إلى ترشيحه لثلاث جوائز إيمي® وجائزة توني®، يعتبر زيمر واحدًا من النخبة في عالم الموسيقى. موهبته الموسيقية تتجاوز الحدود وتحقق التواصل العاطفي مع الجمهور من شتى أنحاء العالم، وتعكس جاذبيته العالمية كفنان. ضمن سجله الفني المميز، قام بتأليف الموسيقى التصويرية لأفلام أيقونية مثل “إنترستيلار”، و”ذا دارك نايت”، و”غلادياتور”، و”توب جان مافريك”، و”ذا ليون كينغ”، و”قراصنة الكاريبي”، ومؤخرًا “ديون” و”ديون: الجزء الثاني”، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأكثر شهرة، مما يمثل تاريخًا حافلاً في عالم السينما.

يُعد الحفل تجربة فريدة، حيث ترافق هانز زيمر فرقته العالمية المؤلفة من موسيقيين موهوبين، بما في ذلك تينا جواو على آلة التشيلو وبيدرو يوستاش على الآلات الهوائية. وسينضم إلى الفرقة راقصون محترفون، بالإضافة إلى مشاركة الأصوات الأصلية وراء الإنتاجات الضخمة مثل ليزا جيرارد، الصوت الأصلي لفيلم “غلاديتور”؛ ليبو إم، الصوت الأصلي لفيلم “الليون كينج”؛ ولوار، الصوت الأصلي لفيلم “ديون”.

إذا لم تتمكنوا من الحصول على تذاكر حفل يوم 31 مايو، فلا تُفوتوا هذه الفرصة للاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية تحمل توقيع العازف الأسطوري “هانز زيمر”. التذاكر مُتاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي ل”كوكا-كولا أرينا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …