طيران السلام يسير 3 رحلات أسبوعية بين مسقط والقاهرة

سفاري نت – متابعات

 ابتداءً من 15 يونيو، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعية, أعلن طيران السلام عن إطلاق رحلاتٍ مباشرة من العاصمة العمانية مسقط إلى القاهرة، ليوفّر للمسافرين وصولاً مريحًا إلى عاصمة مصر النابضة بالحياة، يُمكن للمسافرين الاستمتاع بسهولة الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي.

كشف طيران السلام أن رحلاته المباشرة إلى القاهرة خطوةً هامةً لتوسيع خيارات السفر للمهتمّين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر الغنيّة بثقافتها العريقة، ذلك بالإضافة إلى تسهيل حركة المصريين المقيمين في السلطنة مما يُعزّز الروابط الأخويّة بين الشعبين والتبادل الثقافي والتجاريّ بين البلدين.

وفي سياق ذلك، صرّح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام “نسعد بإطلاق رحلاتنا المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي. القاهرة وجهة غنيّة بتاريخها العريق ومعالِمِها السياحيّة الخلّابة بالإضافة إلى التطور الملحوظ لبُنيَتِها التحتيّة الذي تشهده حاليًا. نحن فخورون لنكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة العريقة لنمنحهم المزيد من خياراتِ السّفر بأفضلِ الأسعار”

يُتيح مطار سفنكس الدولي الذي يقع على أطراف القاهرة وصولًا مباشرًا إلى المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة الشهيرة وأبو الهول والمتحف المصري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تحصد 7 من جوائز “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2024”

دبي – سفاري نت حصدت طيران الإمارات 7 جوائز وذلك خلال حفل توزيع جوائز “سكاي …