سفاري نت

كتارا للضيافة تطلق باقة مفتاحك للرفاهية فى 14 وجهة بالدوحة

سفاري نت – متابعات

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة الرائدة في إدارة وتطوير مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن إطلاق باقة حصرية “مفتاحك للرفاهية” ابتداءً من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس 2024

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالرفاهية في 14 وجهة متميزة في الدوحة سواء فنادق أو منتجعات تابعة لشركة كتارا للضيافة، وذلك مع خصم 40% على أسعار الغرف لكل ليلة من الإقامة، بالإضافة إلى خصم 40% على جميع المطاعم وخدمات السبا التابعة للفنادق التي تديرها كتارا للضيافة. الحد الأدنى للحجز هو ثلاث ليال متتالية. ويسري العرض في فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة، فندق الريتز-كارلتون الدوحة، فندق ريكسوس الخليج، الدوحة، منتجع المسيلة، منتجع وسبا لوكشري كوليكشن، الدوحة، منتجع فريج شرق، بإدارة الريتزكارلتون، منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، منتجع وفلل شاطئ سلوى بإدارة هيلتون، سمرست الخليج الغربي الدوحة، فندق موفنبيك الدوحة، منتجع سميسمة، من منتجعات مُروب، منتجع شاطئ سيلين، من منتجعات مُروب، فندق جوري، من فنادق مُروب ونادي الدانة.

ريكسوس الخليج

فندق ريكسوس الخليج، الدوحة هو أول منتجع شاطئي فاخر في قطر يقدم مفهوم الإقامة الشاملة كلياً وبأسلوب حياة مميز. سيستمتع ضيوفنا بالمناظر البانورامية لمياه بحر العرب وأفق الدوحة المتلألئ. ويرحب الفندق القريب من مطار حمد الدولي والوجهات السياحية والترفيهية الشهيرة في الدوحة، بجميع ضيوفه الزائرين سواء من أجل العمل أو السياحة. يقع ريكسوس الخليج، الدوحة في مبنى استثنائي وهو أول فندق من فئة الخمس نجوم، تأسس عام 1973 ويعتبر حجر الأساس في قطاع الضيافة في قطر. يعيد هذا المشروع الجديد تصور الفندق الأيقوني الشهير في إطار مفهوم الإقامة الشاملة كلياً، حيث يحظى الضيوف بتجربة مليئة بالمأكولات اللذيذة والمشروبات الفاخرة،

شيراتون جراند

شيراتون جراند الدوحة يتيح الاستمتاع بالمناظر الخلابة وغروب الشمس الرائع، إما من منتجعنا الشاطئي أو من شرفة غرفتك. استمتع بالرفاهية من فئة 5 نجوم واسترخ في راحة غرفنا وأجنحتنا الفاخرة. حقق أقصى استفادة من وقتك في المدينة أثناء الاستمتاع بالشاطئ أو في المسبح الخارجي والجاكوزي. حافظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار اليوم واستمتع بالاسترخاء في الحدائق الغناء التي لدينا. أطلق لنفسك العنان للتأمل في الفن والتاريخ في متحف الفن الإسلامي والمتحف الوطني في قطر، أو التجول على كورنيش الدوحة أو اللؤلؤة، أو العثور على الحلي من سوق واقف لأخذها معك وأنت عائد إلى بلدك. استمتع بالذواقة التي تلهمك بتناول الطعام في 7 مطاعم، وصالات لدينا. بالنسبة للاجتماعات الموسعة والتجمعات الخاصة وما يندرج تحتهما، اسمح لنا أن نجمع مجموعتك معًا. استفد من 25 مكانًا لإقامة الفعاليات تتمتع بالمرونة ومثالية للتجمعات الهادفة. أماكن مصممة لتجمع الناس معًا.

منتجع المسيلة

بجوار رمال الصحراء ومدينة الدوحة النابضة بالحياة، يدعو منتجع وسبا الريتزكارلتون المسيلة ضيوفه إلى واحة من حدائق عطرية محلية. يقدم هذا المنتجع الفندقي من فئة الخمس نجوم في الدوحة أفضل الغرف الفسيحة والأجنحة المميزة والفيلات الخاصة الفاخرة ذات المسابح، ما يوفر تجارب لا مثيل لها تعكس نمط حياة فريد. استمتع بالمسبح الخارجي واسترخ في نادي المسيلة الصحي الذي تبلغ مساحته 14,000 متر مربع، واستكشف خيارات الطعام المتنوعة بقيادة فريق من الطهاة الموهوبين. يلبي نادي المستكشفين الصغار فضول الضيوف الصغار.

شاطئ سيلين

تتعاظم بكرامة من بين الرمال، حيث تلتقي الأمواج بالكثبان، منتجع شاطئ سيلين يقع كملاذ للراحة والفخامة والتنوع. وجهة الاستجمام الأولى في قطر، يعتبر منتجع سيلين أحد أفضل المنتجعات في قطر والملاذ المثالي للاستمتاع بإجازة. مع أكثر من 58 فيلا فاخرة مجهزة بالمرافق الحديثة، وتفتح على فناء خلفي، يقود مباشرة إلى الشاطئ. يصل منتجع سيلين بيتش إلى آفاق جديدة في الضيافة لتقديم أفضل حزم العطلات في قطر.

Exit mobile version