“لوسِد” توسع حضورها في الشرق الأوسط وتستعرض سيارة Lucid Air الحائزة على جوائز في الإمارات

سفاري نت – متابعات

 أعلنت “لوسِد جروب” (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز LCID)، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأكثر تطوراً في العالم، عن دخولها سوق الإمارات العربية المتحدة بافتتاح أول استوديو لها للبيع بالتجزئة في دبي ضمن منطقة سيتي ووك، وهو ثاني موقع بيع لمنتجات الشركة في منطقة الشرق الأوسط. يُجسد هذا التوسع التزام “لوسِد” الراسخ بتقديم تجربة السيارات الكهربائية الاستثنائية إلى مزيد من السائقين حول العالم.

وبهذه المناسبة، قالفيصل سلطان، نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة “لوسِد” في الشرق الأوسط: “يشكّل توسع ’لوسِد‘ نحو دولة الإمارات محطة مهمة في مسيرة الشركة، خصوصاً مع استمرار زخم التحول نحو الطاقة المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وتنامي مكانتها كسوق رئيسية للسيارات الكهربائية. ومع استوديوهاتنا في الرياض واليوم في دبي، نتطلع لمنح السائقين في الشرق الأوسط والمناطق المجاورة تجربة قيادة ديناميكية مبتكرة مع سيارة Air Lucid الحائزة على جوائز عالمية”.

تجربة الاستوديو

يُقدِّم كل استوديو من استوديوهات ”لوسِد“ تجربة متميزة تركز على استخدام التقنيات الرقمية ومصممة خصيصاً لتلبية تفضيلات كل عميل على حدة، سواء قام بزيارة الاستوديو شخصياً أو قدَم استفساراته عبر الإنترنت فقط أو كلاهما. كما تتيح استوديوهات “لوسِد” للعملاء فرصة التعرف إلى العلامة التجارية بشكل كامل، إلى جانب الحصول على معلومات حول منتجاتها وسط تصاميم داخلية مميزة تبرز الجمالية التصميمية الفريدة للشركة. وسيتاح للزوار أيضاً فرصة الاطلاع عن كثب على سيارة Lucid Air الحائزة على جوائز عالمية، والتعرف أكثر على منتجاتها وتقنياتها المبتكرة التي تم تصميمها في موطنها الأصلي في كاليفورنيا.

يعكس استوديو “لوسِد” الجديد في دبي الحضور المتنامي للشركة في منطقة الشرق الأوسط والتزامها الراسخ بطرح سيارات كهربائية استثنائية فيها. ومع افتتاح الاستوديو الجديد، يصل الآن إجمالي عدد استوديوهات “لوسِد” حول العالم إلى 38 استوديو. علاوةً على ذلك، تستعد “لوسِد” لافتتاح أول مركز خدمة لها في المدينة ضمن مجمع دبي للاستثمار، مما يوفر دعماً شاملاً لعملائها في الدولة.

تبدأ أسعار موديلات سيارة Lucid Air في دولة الإمارات اعتباراً من 309,750 درهماً لطراز Air Pure الذي يعمل بنظام الدفع الخلفي مع محرك واحد بقدرة 430 حصان، ومن 345,450 درهماً لطراز Air Touring الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي مع محركين بقدرة 620 حصان، ومن 519,750 درهماً لطراز Air Grand Touring الذي يعمل أيضاً بنظام الدفع الرباعي مع محركين بقدرة 819 حصان؛ أما طراز Air Sapphire الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي مع ثلاثة محركات بقدرة 1234 حصاناً، فيتوفر بسعر 996.450 درهم.

لمزيد من المعلومات المفصلة، يرجى الضغط على الرابط: lucidmotors.com/ar-ae

 الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%. وتشمل رسوم تسجيل السيارة ورسوم الوجهة لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة شيري الصينية تكشف عن أحدث موديلات جيل المستقبل المستدام والصديق للبيئة في معرض بكين للسيارات

سفاري نت – متابعات طرحت شركة شيري الصينية أحدث موديلات سيارات المستقبل في معرض بكين …