فنادق حياة تحتفل بعيد الأضحى المبارك وتقدم عروضها المميزة

الامارات – سفاري نت

بمناسبة عيد الأضحى المتوقّع حلوله يوم الأحد 16 يونيو، تقدّم حياة لضيوفها مجموعة من عروض الإقامة والعطلات في فنادقها في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر. وسيستفيد المسافرون في إطار هذه العروض من مختلف الباقات التي تتيح لهم السفر والاسترخاء والاحتفال بأناقة مع الأهل والأصحاب، ما يضمن لهم تجارب استثنائية واحتفالات لا تُضاهى في جميع فنادق حياة المشاركة.

وما بين الأفق الساحر في دبي والموافق التراثية العريقة في السلطنة، تُعدّ حياة بلا شك الوجهة الأمثل لعيد لا يُنسى، حيث تجتمع الراحة والأناقة في كلّ عطلة لخلق ملاذات هادئة واحتفالات مبهجة.  وتشمل العروض التي تقدّمها حياة في بعض من أكثر الوجهات المرغوبة:

الإمارات العربية المتحدة

بارك حياة دبي

العرض: عرض عيد الأضحى

التفاصيل: يقدّم فندق بارك حياة دبي لضيوفه بمناسبه عيد الأضحى عرض إقامة فاخر يشمل إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة ووجبة فطور مجانية ورصيدًا بقيمة 200 درهم إماراتي للارتقاء بتجربة الإقامة. ويمكن للضيوف في إطار هذا العرض الاسترخاء في إحدى الغرف الأنيقة والاستفادة من إمكانية الوصول الحصري إلى شاطئ لاجون بيتش باي تويجي وتويجي فاميلي وروسانو فيريتي هير سبا وأمارا سبا، كما والاستمتاع بأشهى المأكولات في أحد المطاعم العديدة الحائزة على جوائز والمتوفرة في الفندق. وبالنسبة للعائلات، يمكن للأطفال دون سن 6 سنوات الإقامة مجانًا.

تواريخ الإقامة: 14 – 23 يونيو 2024

للاستفادة من العرض، يُرجى استخدام الرمز الترويجي “ PHSTAYعند حجز الإقامة عبرHyatt.com/promo/eid-al-adha-getaways-at-hyatt. تنطبق الشروط والأحكام.

*يمكن الاستفادة من الرصيد البالغ 200 درهم إماراتي فقط في مطاعم براسيري دو بارك، نويبي، ذا لاونج، بوردووك، لايك فيو، وتاي كيتشن.

*تسري صلاحية الحجوزات خلال فترة عيد الأضحى فقط.

أنداز دبي ذا بالم

يجسد فندق أنداز دبي ذا بالم أسلوب دبي المتنوع وتراثها الغني، وهو فندق نمط حياة بوتيكي يقع في مكان مثالي على جذع نخلة جميرا، ما يجعله المكان المثالي لإثارة الفضول واكتشاف الكنوز المخفية في مدينة دبي.

تواريخ الإقامة: 8 – 25 يونيو 2024

أسعار الإقامة: ابتداءً من 697 درهمًا إماراتيًا

  • بوفيه فطور مجاني
  • خصم 20% على عروض المأكولات والمشروبات، باستثناء تلك التي تقدّم عبر خدمة الغرف

للاستفادة من العرض، يُرجى استخدام الرمز الترويجي “ EIDPRM عند حجز الإقامة عبرHyatt.com/promo/eid-al-adha-getaways-at-hyatt. تنطبق الشروط والأحكام

جراند حياة دبي

العرض: مفاجأة الصيف الكُبرى (Grand Summer Surprise)

التفاصيل: يدعو جراند حياة دبي، الفندق الواقع في وسط المدينة والمحاط بالحدائق المورقة، ضيوفه للاستفادة من مجموعة العروض الحصرية التي يقدمها بمناسبة عيد الأضحى. ويضم الفندق أكثر من 710 غرفة وجناحًا، وعددًا من المطاعم الحائزة على جوائز، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل منتجع صحي هادئ، ومسابح داخلية وخارجية، ومركز لياقة بدنية حديث، ما يتيح للضيوف الاسترخاء بأناقة بعيدًا عن صخب المدينة. وانطلاقًا من كونه يجمع بسلاسة ما بين الأناقة المعاصرة وكرم الضيافة العربية التقليدية، يُعدّ فندق جراند حياة دبي الوجهة الأمثل للمسافرين من روّاد الأعمال والسياح على حد سواء.

وبمناسبة العيد، يقدّم الفندق للضيوف خصمًا بقيمة 30% على الإقامة، ما يضمن استمتاعهم بذكريات تدوم العمر كله.

ولناحية أماكن الجذب المحلية:

فترة الحجز: 29 مايو – 28 سبتمبر 2024

تواريخ الإقامة: 1 يونيو – 30 سبتمبر 2024

أسعار الإقامة: خصم 30% على عطلات الإقامة

للاستفادة من العرض، يُرجى استخدام الرمز الترويجي “ SUMR30 عند حجز الإقامة عبرHyatt.com/promo/eid-al-adha-getaways-at-hyatt. تنطبق الشروط والأحكام

سلطنة عمان

أليلا هينو باي

العرض: عرض عيد الأضحى

التفاصيل: يُرحّب فندق أليلا هينو باي في عيد الأضحى من هذا العام بجميع ضيوفه من دول الخليج الراغبين بالاستمتاع بعطلة صيفية مثالية، بحيث يقدّم لهم مجموعة عروض لا تقبل المنافسة وفرصة لاستكشاف مجموعة متنوعة من أماكن الجذب السياحي، بما في ذلك المواقع التاريخية المحيطة بالمنطقة والساحل وسفح جبل سمحان الذي يحبس الأنفاس. وستتاح للضيوف في إطار هذا العرض كذلك الاستمتاع بجمال الطبيعة، لا سيّما مع دخول ظفار موسمها الأكثر حيوية وتفجّر الينابيع فيها وانهمار الشلالات وتزين الأراضي بالبطانيات الوارفة من النباتات.

ولناحية أماكن الجذب المحلية:

  • يمكن للضيوف الضلوع في أنشطة التجديف عبر الوديان والاستمتاع بالنزهات المخصّصة لتناول الطعام في جبل سمحان أو التلذذ بالأطباق الشهية تحت نجوم السماء أو الاستمتاع بإحدى الليالي التي تنفرد كلّ منها بطابعها الخاص في مطعم سي سولت أو خوض غمار الرحلات التي اعتاد الأسلاف خوضها على طريق اللبان، وذلك عبر الاستمتاع بتجارب الطهي في مطعم ذا أوركارد، مطعم علامة أليلا الأيقوني. 

سارعوا بحجز إقامتكم عبرHyatt.com/promo/eid-al-adha-getaways-at-hyatt للاستمتاع بعطلة لا تُنسى. تنطبق الشروط والأحكام.

تواريخ الإقامة: 1 – 30 يونيو 2024

أسعار الإقامة: ابتداءً من 120 درهمًا إماراتيًا

  • فطور انتقائي فاخر مجانًا
  • إمكانية استمتاع الأطفال بأنشطة بلاي أليلا مجانًا
  • إمكانية الاستمتاع بعدد من الأنشطة التي يحددها الفندق يوميًا مجانًا

 قطر

بارك حياة الدوحة

فندق بارك حياة الدوحة هو ملاذ راقٍ يقع في مشيرب قلب الدوحة، وهو أوّل مشروع مستدام لتجديد وسط المدينة في العالم. وفي عيد الأضحى من هذا العام، بات بإمكان العائلات والثنائيات الاستمتاع بالأعمال الفنية المذهلة التي تزين الجدران، وتدليل أنفسهم بعلاج مخصّص في المنتجع الصحي الهادئ المكون من طابقين، أو المشاركة في تجربة تناول طعام في أحد مطاعم الفندق الراقية.

العرض: عرض جناح بارك العائلي، باقة سبا العيد، وجبة برانش العيد

تواريخ الإقامة: 15 – 19 يونيو 2024

أسعار الإقامة: ابتداءً من 1,450 درهمًا إماراتيًا

  • باقة طقوس التطهير والتنشيط في السبا مقابل 700 درهم إماراتي
  • برانش العيد في مطعم أوبوس من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 4:00 عصرًا، ابتداءً من 199 درهمًا إماراتيًا

سارعوا بحجز إقامتكم عبرHyatt.com/promo/eid-al-adha-getaways-at-hyatt للاستمتاع بعطلة لا تُنسى. تنطبق الشروط والأحكام.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.hyatt.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة عروض هلا بالصيف 2024

سفاري نت – متابعات بمناسبة حلول موسم الصيف 2024 أطلق فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط …