أنشطة وفعاليات ترفيهية مميزة في دبي خلال عيد الأضحى المبارك

دبي – سفاري نت

سيكون مقيمو دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 16 حتى 21 من يونيو، على موعد مع أوقات حافلة بالمرح والأنشطة الترفيهية المتنوعة والفعاليات الحصرية في العديد من الوجهات البارزة من بينها حديقة وايلد وادي المائية وذا جرين بلانيت دبي وروكسي سينما وكوكا كولا أرينا.

حديقة وايلد وادي المائية

تدعو حديقة وايلد وادي المائية العائلات والضيوف خلال عيد الأضحى المبارك للاستمتاع بفعالية “صيف منعش” التي توفر لهم تجارب ترفيهية مميزة مناسبة لجميع الأعمار خلال الفترة بين 15 حتى 18 يونيو. وستتاح للضيوف أوقات حافلة بالمرح والمتعة والمناظر الخلابة والإطلالات البديعة على برج العرب خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ليحظوا فيها بتجارب استثنائية تشمل حفلات موسيقى الدي جي الحية بجانب مسبح الأمواج. ومع إتاحة الحديقة لأكثر من 30 لعبة وزلاقة مائية للزوار وفرص لالتقاط الصور التذكارية، سيحظى ضيوف الوجهة إلى جانب ذلك، بتشكيلة من المأكولات والمشروبات المتنوعة، وفرصة المشاركة في جلسات الجيم المائي المتاحة خلال الأيام الثلاثة الأولى لعيد الأضحى المبارك، إضافة إلى أيام السبت من الساعة 12:00 مساءً حتى 4:00 مساءً لجميع الأعمار. كما يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على خصم حصري 30% على تذاكر الدخول اليومية وذلك مقابل 215 درهماً عند حجزهم عبر الموقع الالكتروني، للاستمتاع بتجارب مائية استثنائية خلال عيد الأضحى المبارك، والاستفادة أيضاً من عرض الكومبو الفريد “كل ما يمكنك أكله” مقابل 75 درهماً للبالغين و60 درهماً للأطفال، وهي الباقة التي تتضمن  تشكيلة من الوجبات الخفيفة اللذيذة طوال اليوم.

ذا جرين بلانيت دبي

كما سترحب “ذا جرين بلانيت دبي”، الغابة الاستوائية المطيرة الداخلية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط، بضيوفها من جميع الأعمار خلال فترة عيد الأضحى المبارك من 16 حتى 20 يونيو 2024، لاستكشاف أسرار القبة البيولوجية البديعة التي تحتضن أكثر من 3000 من الحيوانات والنباتات المختلفة من جميع أنحاء العالم. وسيكون الضيوف على موعد مع عرض العاصفة الرعدية داخل القبة البيولوجية يومياً، واستكشاف العديد من أنشطة الفنون والحرف اليدوية المستدامة. كما ستتاح للمغامرين الصغار فرصة الانضمام إلى فريق خبراء ذا جرين بلانيت دبي لحضور “حكايات الطبيعة” التي ستُقدم خلالها معلومات تعريفية عن الطبيعة بهدف إثراء معارفهم حول البيئات والموائل الطبيعية وأهمية عمليات التلقيح والدور الذي تلعبه الحشرات في البيئة، فضلاً عن العلاقة الوثيقة بين النباتات والحيوانات وغيرها من الجوانب.

ولمحبي المغامرات الحصرية خلف الكواليس، أتاحت ذا جرين بلانيت دبي للبالغين والأطفال ممن يبلغون 8 سنوات فأكثر، تجربة حارس الحديقة خلال اليوم* مقابل 410 درهم، حيث سيحظى الضيوف الصغار خلالها بخبرة عملية في كيفية رعاية الحيوانات ومساعدة الخبراء البيولوجيين في إعداد المرابي المخصصة للحيوانات ورعاية الأنواع المهددة بالانقراض وإعداد وجبات الحيوانات وغيرها.

أما أيام الجمعة و السبت خلال عيد الأضحى المبارك فسيتمكن محبو مغامرات الطبيعة من الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها وهي “التخييم في الغابة المطيرة” وقضاء ليلة في قلب ذا جرين بلانيت دبي والتي تتيح للعائلات وعشاق الطبيعة باقة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تشمل لقاء الحيوانات ومغامرة الغابة المطيرة وجولات ما خلف الكواليس وغيرها من الفعاليات المذهلة. سيستمتع المغامرون خلال هذه التجربة ببوفيه العشاء المُعد خصيصاً لهذه المغامرة، والقيام بجولات ليلية ومشاهدة مجموعة من الأفلام الوثائقية والاجتماع حول موقد المخيم للاستماع إلى قصص مثيرة حول الطبيعة وأسرارها، وتذوق المارشميلو المشوية. كما سيحظى الضيوف في صباح اليوم التالي بوجبة إفطار شهية، ومن ثم المشاركة في تجربة إطعام الحيوانات، إلى جانب جولة خلف كواليس القبة البيولوجية الفريدة من نوعها بصحبة الخبراء البيولوجيين في ذا جرين بلانيت دبي. ويمكن للضيوف حجز الخيمة العادية التي تتسع لشخصين مقابل 850 درهماً، أو اختيار الخيمة الكبيرة التي يمكنها استيعاب 4 أشخاص مقابل 1650 درهماً، ليحظوا خلالها بتجربةٍ استكشافية فريدة من نوعها. تقام تـجربة “التخييم في الغابة المطيرة” وقضاء ليلة في قلب ذا جرين بلانيت دبي  أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع و تستمر حتى 5 أكتوبر 2024.

روكسي سينما

تستعد روكسي سينما لإبهار ضيوفها خلال فترة عيد الأضحى المبارك بتجارب سينمائية فريدة من نوعها، وذلك خلال الفترة من 15 حتى 21 يونيو، بعرضها مجموعة من الأفلام الجديدة الأكثر ترقباً، حيث سيكون عشاق السينما على موعد مع أفلامهم المفضلة التي تشمل فيلم “إنسايد آوت Inside Out 2″، أو الاستمتاع بآخر أفلام الحركة “باد بويز 4 Bad Boys”، أو قضاء أوقات من التشويق مع الفيلم العربي “ولاد رزق 3″، إلى جانب الفيلم الهندي “تشاندو تشامبيون Chandu Champion”. ولمزيد من المتعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، سيتمكن الضيوف بعد مشاهدة أفلامهم المفضلة من الحصول على فشار إضافي مجاناً عند إنتهائهم من مشاهدة الفيلم وذلك في طريقهم للخروج من السينما، فيما سيكون عشاق الرياضة مدعوين لمشاهدة فعاليات بطولة الأمم الأوروبية 2024 وبطولة ICC الدولية للكريكت للرجال على الهواء مباشرةً لتشجيع فرقهم المفضلة في جميع صالات عرض روكسي سينما بدبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة التي تشمل الفشار والسمبوسة وشطائر الهوت دوغ لتجارب استثنائية مقابل أسعار تبدأ من 40 درهماً للشخص في صالات عرض روكسي سينما في دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جيه بي آر والخوانيج وبكس بارك بفئاتها الفضية والذهبية والبلاتينية، إلى جانب فئة روكسي إكستريم XTREME الفريدة من نوعها.  

كوكا كولا أرينا

تعد كوكا كولا أرينا أول وأكبر قاعة مغطّاة متعددة الأغراض ومكيفة الهواء في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستعد لاحتضان العديد من الحفلات خلال عيد الأضحى المبارك، من بينها الحفلة الغنائية التي سيحييها النجم المصري الشهير عمرو دياب، والذي يمتاز بإبداعاته وروعة فنونه الموسيقية وحضوره الطاغي على المسرح، حيث سيلهب عمرو دياب حماس جمهوره بأداءه الفني الفريد في 19 يونيو الجاري من الساعة 7:30 مساءً، فيما تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً للشخص الواحد.  وإلى جانب ذلك، ستحتفي كوكا كولا أرينا التي تعد القاعة الوحيدة التي تعمل طوال العام في المنطقة، في 14 يونيو 2024 بالموسيقى الهندية من خلال تجربة “‘Kings in Concert– HARISHANKH’” الموسيقية الرائعة التي ستجمع أساطير الغناء من بادماسري هاريهاران وبادماشري شانكر ماهاديفان، وستبدأ أسعار التذاكر من 200 درهماً للشخص الواحد. وتماشياً مع عام الاستدامة الذي تحتفي به دولة الإمارات العربية المتحدة، ستحتضن كوكا كولا أرينا، مهرجان “روح الأرض” ضمن أجواء موسيقية وفنية تتمحور حول الاستدامة وستسضيف النجم العالمي “جيسون ديرولو” في دبي في 15 يونيو الجاري، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإبداعات النجم العالمي بأسعار تبدأ من 199 درهماً.

ستتوفر للضيوف خلال عيد الأضحى المبارك خيارات متنوعة للوجهات الترفيهية التي يفضلونها للاستمتاع بتجارب استثنائية، بدايةً من المغامرات المائية وتجارب التخييم الداخلية والعروض المباشرة لأبرز مباريات كرة القدم والكريكت في العديد من وجهات دبي التي تتضمن حديقة وايلد وادي المائية وذا جرين بلانيت دبي وروكسي سينما وكوكا كولا أرينا، والتي تعد جميعها جزءاً من وجهات دبي القابضة للترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اكتشفوا 5 أماكن ترفيهية جذابة في الخبر لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومليء بالأنشطة الترفيهية؟ …